+

أنمار الحائلي: الاتحاد بطل الدوري السعودي.. ولا ننظر لأي منافس

أنمار الحائلي: الاتحاد بطل الدوري السعودي.. ولا ننظر لأي منافس

أكد أنمار الحائلي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي، عن شعوره بسعادة كبيرة نتيجة المستويات القوية التي يقدمها العميد هذا الموسم.

وشدد أنمار الحائلي على أن الاتحاد يركز على مستوياته المميزة والحرص على الحفاظ عليها فقط، ولا أنه لا ينظر لأي منافس آخر.

ويحتل فريق الاتحاد تحت قيادة المدرب الروماني كوزمين كونترا، حاليًا صدراة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 41 نقطة.

ويأتي في وصافة ترتيب مسابقة الدوري فريق النصر برصيد 35 نقطة، وذلك بعد مرور 18 جولة من عمر المسابقة المحلية، مع العلم أن الاتحاد لديهم مباراة مؤجلة مع الهلال.

الحائلي: الاتحاد بطل الدوري ولا ننظر للمنافسين

وأدلى أنمار الحائلي بتصريحات تلفزيونية لبرنامج "أكشن مع وليد"، على فضائية "روتانا خليجية" قائلاً: "فريق الاتحاد بطل ومتصدر.. لا ننظر لأي منافس".

وواصل رئيس النادي الغربي: "ندخل كل مباراة كبطولة وألف شكر للجماهير واللاعبين الذين يضحون بأشياء كثيرة من أجل النادي، والإدارة تقدر ذلك".

وواصل أنمار الحائلي: "أحمد شراحيلي صفقة جيدة وسيكون مساندًا لباقي اللاعبين.. كل تركيزي على فريقي ولن أرد على أحد ونهاية الموسم لكل حادث حديث".

يذكر أن الاتحاد كان قد حقق الفوز على حساب الفيصلي، خلال مباراة الجولة الماضية، بهدف دون رد، في الجولة الـ18 من عمر المسابقة، ليحقق الفوز الثامن على التوالي في مسابقة دوري المحترفين.

facebook twitter