+

حقيقة طلب نجم وسط الزمالك الرحيل في يناير

كشفت تقارير صحفية حقيقة الأنباء المتداولة حول طلب نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الرحيل عن صفوف الأبيض في الميركاتو الشتوي المقبل.

كشفت تقارير صحفية حقيقة الأنباء المتداولة حول طلب نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الرحيل عن صفوف الأبيض في الميركاتو الشتوي المقبل.

وكانت انتشرت أنباء في الأيام الأخيرة، حول قيام محمد أشرف روقا، لاعب وسط الزمالك، بطلب الرحيل عن النادي في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وبحسب التقارير، فإنه لا صحة لما تم تداوله حول طلب روقا من مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، الرحيل عن صفوف الفريق الكروي الأول.

وأكدت التقارير، أن نادي الزمالك يتمسك بكافة لاعبيه ولا ينوي التفريط في خدمات أي لاعب من العناصر الأساسية التي يحتاج لها المدير الفني.

شوبير يكشف مفاجأة كبرى بخصوص مدرب الزمالك الجديد

موعد مباراة الزمالك المقبلة

ويستعد فريق الزمالك بقيادة المدير الفني المؤقت معتمد جمال، لخوض أولى مبارياته في دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية، ضد نظيره أبو سليم الليبي.

ومن المقرر أن يعود الزمالك لاستئناف تدريباته غدًا الثلاثاء على ملعب النادي استعدادًا للقاء أبوسليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق.

ويلعب الزمالك ضد أبو سليم، يوم 26 نوفمبر، على ملعب الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الأولى من مجموعات كأس الكونفدرالية، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

ويشارك الفارس الأبيض في بطولة الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2023-2024، بعدما حقق المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري في النسخة الماضية.

facebook twitter