+

نجم الزمالك: طارق حامد لا يصلح لمنتخب مصر

شن رضا عبد العال، نجم الكرة المصرية السابق، هجوم عنيف على طارق حامد، لاعب ضمك السعودي، وذلك بعد المستوى الفني الذي ظهر به اللاعب، خلال المباريات الأخيرة مع منتخب مصر، وذلك قبل أمم إفريقيا كوت ديفوار 2024

شن رضا عبد العال، نجم الكرة المصرية السابق، هجوم عنيف على طارق حامد، لاعب ضمك السعودي، وذلك بعد المستوى الفني الذي ظهر به اللاعب، خلال المباريات الأخيرة مع منتخب مصر، وذلك قبل أمم إفريقيا كوت ديفوار 2024.

محمد صلاح يتصدر تشكيل منتخب مصر لودية تونس

وأكد رضا عبدالعال، في تصريحات تلفزيونية، أن طارق حامد لاعب غير مفيد فنياً لمنتخب مصر ولا يجب استدعائه من جانب روي فيتوريا في الفترة المقبلة، وهناك العديد من اللاعبين الأفضل منه، على المستوى الفني والبدني.

وتابع: "وجهة نظري أن مهند لاشين أفضل من محمود حمادة ويجب الاستفادة منه بشكل أفضل في منتخب مصر من جانب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني في الفترة المقبلة، موضحاً أن الفراعنة سيشاركون في بطولة أمم إفريقيا، وفيتوريا الحذر وضم أفضل العناصر".

وأوضح: " أفضل الاعتماد على مهند لاشين في خط وسط منتخب مصر بجوار إمام عاشور في الفترة المقبلة، وهناك العديد من اللاعبين التي لا تصلح لمنتخب مصر، ويجب الاستفادة من كل اللاعبين".

facebook twitter