لوريس يوجه رسالة للاعبي توتنهام بعد الخسارة من وست هام

21 ديسمبر 2022, 7:21 مساءً | migrator

وجه هوجو لوريس حارس توتنهام رسالة إلى زملائه في السبيرز مطالبهم بضرورة الاستمرار "بطاقة جيدة وإيجابية" بعد الهزيمة 1-0 أمام وست هام.

بدخول المباراة بعد فوزين متتاليين في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لم يتمكن الفريق من تحقيق المركز الثالث في المنافسة القوية بين عدد من الفرق لاقتحام المربع الذهبي.

حصل توتنهام على بعض الفرص الجيدة في الشوط الأول ليحرز الصدارة في استاد لندن ، على الرغم من تضاؤل ​​الفرص للزوار بعد بداية الشوط الثاني مع افتقاد الكرة النهائية في بعض الأحيان.

ربما كان موسمًا مختلطًا للفريق تحت قيادة نونو إسبيريتو سانتو حتى الآن ، لكن لوريس لاحظ أن لاعبي توتنهام يبذلون قصارى جهدهم للعودة إلى المسار الصحيح وهم يحاولون تلبية توقعات النادي.

وأوضح الفائز بكأس العالم: "لا يمكننا الاستسلام – هناك العديد من المباريات التي تنتظرنا وسنحاول التحسن بشكل فردي وجماعي".

وأكد : "نحن نعلم أن هناك الكثير من التوقعات ، مثل كل موسم ، على أكتافنا واللاعبين لديهم مسؤولية بذل قصارى جهدهم وعندما أرى كل اللاعبين أعتقد أنهم يحاولون بذل قصارى جهدهم.

وتابع : "لكن في بعض الأحيان لا ينجح الأمر ولكن هذا ليس الوقت المناسب للاستسلام. نحن بحاجة إلى الاستمرار بطاقة جيدة وإيجابية."