+

الأهلي يفجر مفاجأة مدوية حول التعاقد مع كريستيانو رونالدو

فجر عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن الأنباء المتداولة حول تعاقد القلعة الحمراء مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر السعودي.

فجر عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن الأنباء المتداولة حول تعاقد القلعة الحمراء مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر السعودي.

الشوالي يدافع عن نفسه بعد لفظه المسيء ضد نجم الأهلي أمام الترجي

وانتشرت خلال الأيام الماضية العديد من الأنباء حول تعاقد الأهلي مع كريستيانو رونالدو، لقيادة الفريق في كأس العالم للأندية 2025، حيث ستأتي الصفقة بدعم من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية.

ورد القيعي في أحد اللقاءات التليفزيونية على سؤاله حول التعاقد مع كريستيانو رونالدو؟، ليجيب قائلًا: "والله لو نستطيع سنتعاقد معه صباحًا".

كما علق رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، على علاقة القطبين ببعضهم البعض، والتهنئة المتبادلة بين الفريقين بعد فوز الأحمر ببطولة دوري أبطال إفريقيا وكذلك تتويج الزمالك بـ كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأكد إنه يراها خطوة متقدمة وجيدة جدًا، ولكن من أجل الوصول إلي الطريق الصحيح أيضًا لابد أن يتحدث كل طرف عن فريقه فقط، مؤكدًا أنه لا يمكن التحكم في الجماهير.

وبخصوص كأس العالم للاندية، أكد القيعي: "البطولة لها قيمتها والصعوبة تزداد بسبب زيادة الفرق، لأننا كنا نشعر بالتمييز لبطل أوروبا وأمريكا الجنوبية، ولكن مع النظام الجديد ستكون أكثر صعوبة بسبب خوض الفريق مواجهات عديدة، والماديات أكبر في البطولة".

وشدد على أن النادي يفكر في شراء فريق جديد كلي نضع فيه اللاعبين الذين لا نحتاجهم الآن، لكن أمامنا معايير وأهداف ندرسها، مثلًا إمكانيات النادي وملاعبه، الأمر يتم دراسته، وعندنا أكثر من عرض وبدائل، لكن لو تركتم الأمور طبيعية لن نصل لهذا الأمر.

وأختتم: "الأمر لا يتعلق باللاعبين أصحاب الأسماء الكبيرة، البطولات تتحقق بالتجانس والواقعية، كريستيانو ظاهرة بمفرده، لكن بنزيما لم يفعل شيئًا في السعودية ومحرز لا تشعر به، لكن رونالدو عنده من السمات الشخصية ما يجعله «جعان» باستمرار.

facebook twitter