نتائج مباريات يوم الأربعاء 3-3-2021 في الدوري الإنجليزي

21 ديسمبر 2022, 7:12 مساءً | migrator

شهد الدوري الإنجليزي لكرة القدم، يوم الأربعاء 3 مارس 2021، إقامة 3 مباريات جمعت شيفيلد يونايتد ضد أستون فيلا، وبيرنلي أمام ليستر سيتي، وكريستال بالاس ضد مانشستر يونايتد ضمن منافسات الجولة 29 من البريميرليج.

شيفيلد يونايتد 1-0 أستون فيلا

حقق فريق شيفيلد يونايتد فوزا مفاجئا على أستون فيلا بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم "البريميرليج".

البداية كانت بضغط قوي من الفريق الضيف الذي كان يسعى لتسجيل هدف يسهل عليه الأمور لكنه فوجىء باستقبال هدفا في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول عن طريق اللاعب ديفيد ماكجولدريك.

وخاض الدولي المصري أحمد المحمدي المباراة كاملة وقدم مستوى متوسط في حين غاب محمود حسن تريزيجيه عن المشاركة في اللقاء وتواجد على مقاعد البدلاء.

ارتفع رصيد شيفيلد يونايتد عند 14 نقطة في المركز الأخير وتوقف رصيد استون فيلا عند 39 نقطة في المركز التاسع.

فريق أستون فيلا خاض 25 مباراة، انتصر في 12 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر 10 مباريات.

أما شيفيلد فقد خاض 27 مباراة انتصر في 4 لقاءات وتعادل في مباراتين وخسر 21 مباراة.

بيرنلي 1-1 ليستر سيتي

فرض فريق بيرنلي التعادل الإيجابي على ليستر سيتي بهدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم "البريميرليج".

افتتح ماتاي فيدرا التسجيل لصالح فريق بيرنلي في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول ليشعل المباراة ويزيد من صعوبة فريق ليستر سيتي الذي بحث عن إدراك هدف التعادل حتى استطاع النيجيري كيليتشي إهياناتشو في إدراك التعادل في الدقيقة 34 من زمن الشوط الأول من عمر المباراة التي جاءت متكافئة بين الفريقين.

ورفع بيرنلي رصيده إلى 29 نقطة في المركز الخامس عشر ، ورفع ليستر رصيده إلى 50 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف فقط خلف مانتشستر يونايتد الذي يستطيع الانفراد بالمركز الثاني مجددا من خلال نباراته المقررة اليوم أمام مضيفه كريستال بالاس.

كريستال بالاس 0-0 مانشستر يونايتد

خسر فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي نقطتين ثمينتين عندما تعادل مع مضيفه كريستال بالاس في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 29 المؤجلة من البريميرليج.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد مانشستر يونايتد عند 51 نقطة في المركز الثاني من 27 مباراة بعد أن فاز الفريق في 14 مباراة وتعادل في 9 لقاءات وخسر 4 مباريات.

كما رفع فريق كريستال بالاس رصيده عند 34 نقطة في المركز الثالث عشر بعد الفوز في 9 مباريات والتعادل في 7 لقاءات وخسارة 11 مباراة.