سيد عبد الحفيظ يوضح موقفه من العودة لـ الأهلي

24 نوفمبر 2023, 5:14 صباحًا | ‎على عبيد

حسم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي موقفه من العودة إلى صفوف القلعة الحمراء في الفترة القادمة عقب توجيه الشكر له قبل بداية الموسم الحالي.

ووجه النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في وقت سابق الشكر لـ سيد عبد الحفيظ مطلع الموسم الحالي، بعدما حقق مع الفريق كل البطولات في الموسم الماضي، وتولى خالد بيبو المسؤولية بدلًا منه.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونية عبر قناة " أبو ظبي":" خالد بيبو، مدير الكرة الحالي هو زميل وأخ، وعلى الجميع أن يسانده فهو يعتبر الأن فرد من منظومة الأهلي، ويجب أن يأخذ مرحلته كاملة كي نقيمه".

الأهلي يكشف حقيقة أزمة حسام غالي وإلغاء عضويته

وتابع في حديثه" لا يجب تقييم خالد بيبو على مباراة أو شهر أو غيره حيث من الضروري حصوله على فرصته كاملة تى يكون هناك إنصاف في التقييم".

وشدد" ربنا يوفقه، لأنه يمثل 70 مليون مشجع أهلاوي في مصر فقط وأنك تكون تابع لمنظومة الأهلي حالة تدفع ي شيء للنجاح".

وأوضح" لدينا قاعدة في الأهلي هي أن الأسماء تتغير، والنظام لا يتغير، لقد كنت مشجعًا للمارد الأحمر بل أن أكون لاعبًا".

عبد الحفيظ : لم أرحل عن الأهلي لكي أعود!

وواصل حديثه" وفي الأهلي هناك تسلسل إداري وهيكل تنظيمي، فاللاعب مهما كانت نجوميته يظل لاعبً وعندما أصبحت مسئولًا، الأمور اتضحت لي بشكل أكبر، فعرفت قيمة الفريق الأحمر".

واستمر عبد الحفيظ تصريحاته" عندما تتعمق في هذه الأمور تعرف معدن وقيمة وتاريخ النادي الأهلي".

وعن العودة في منصب اخر،أنهى عبد الحفيظ حديثه" لست بعيدًا عن الأهلي.. لم أخرج من النادي حتى أعود له، حتى لو ليس لي منصب في النادي حاليًا، فأنا موجود كمحب، ولا نعرف ما سيحدث في المستقبل".