أول رد فعل من الأهلي بعد إصابة إمام عاشور مع منتخب مصر

25 يناير 2024, 2:54 مساءً | ‎على عبيد

كشفت تقارير صحفية في الساعات الماضية عن أول فعل للنادي الأهلي عقب الإصابة التي تعرض لها اللاعب إمام عاشور نجم وسط المارد الأحمر مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا.

حارس مفاجأة يقترب من تعويض محمد الشناوي في الأهلي

وأكد الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان صادر أمس الأربعاء عن تعرض إمام عاشور لإصابة قوية في الرأس حيث أثبتت الفحوصات الطبية بتعرضه لإرتجاج في المخ الأمر الذي وضعه تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة.

وأشارت التقارير إلى أن مسئولو النادي الاهلي حرص على الاستفسار من المنتخب الوطني عن موقف اللاعب إمام عاشور بالإضافة لمدة غيابه عن المشارمة خلال اللقاءات والبروتوكول الطبى الخاص به قبل التعافى التام من إصابته.

وأكد طبيب منتخب مصر محمد أبو علي أن إمام عاشور سيغيب عن اللقاء المرتقب بين الفراعنة أمام الكونغو في دور الـ16 ببطولة كأس أمم أفريقيا نظرًا لحاجته إل راحة لمدة 6 أيام.

وأضاف أبو العلا " سر إصابة إمام عاشور بارتجاج فى المخ وإغماء فى الملعب بعد سقوطه على رأسه إلا أن حالته جيدة في الوقت الحالي ومستقرة".

وكان المنتخب الوطني قد تأهل لدور الـ16 ببطولة أمم أفريقيا عقب التعادل الأخير مع الرأس الأخضر بهدفين لمثلهما فى الجولة الثالثة من الدور الأول بالمسابقة القارية.