هدافو مواجهات الأهلي وبيراميدز عبر التاريخ قبل موقعة السوبر

3 مايو 2023, 4:22 مساءً | فريق التحرير

ترغب الجماهير المصرية، في معرفة هدافو مواجهات الأهلي وبيراميدز عبر التاريخ، قبل المواجهة المرتقبة بينهما في نهائي كأس السوبر المصري.

3 إصابات تضرب الأهلي قبل مواجهة بيراميدز في السوبر المصري

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، استعداداته لمواجهة نظيره بيراميدز في مباراة السوبر المصري.

وكان اتحاد الكرة المصري، قد استقر على مشاركة نادي بيراميدز في السوبر باعتباره وصيف الدوري الموسم الماضي، وذلك بعد انسحاب نادي الزمالك.

ويسعى الأهلي إلى الحصول على البطولة لرفع رصيده إلى 13 لقب سوبر مصري في تاريخة، في حين أن بيراميدز يطمح في تحقيق أول ألقابه.

قائمة هدافي مواجهات الأهلي وبيراميدز عبر التاريخ

ويلتقي الأهلي مع بيراميدز، مساء الجمعة القادمة في تمام السابعة والنصف بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والثامنة والنصف بتوقيت الإمارات.

ويستضيف ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، مباراة السوبر المصري بين الأهلي وبيراميدز.

وسبق أن التقى الأهلي وبيراميدز في 12 مباراة من قبل في جميع البطولات، وخلالهم تمكن لاعبي المارد الأحمر من إحراز 15 هدفاً بينما تلقت شباكه 11 هدفًا.

ويعد عبدالله السعيد نجم الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، هو الهداف التاريخي لمواجهات الفريقين برصيد 3 أهداف، من بينهم هدفين بقميص الأحمر، وهدف بقميص السماوي.

وسجل اللاعبين الأجانب 6 أهداف في مواجهات الفريقين، وليد أزارو وأليو بادجي وأليو ديانج بقميص الأهلي، وكينو وتراوري بقميص بيراميدز.