عاجل .. رسمياً .. أرسنال يعلن التعاقد مع بن وايت مدافع برايتون

21 ديسمبر 2022, 7:16 مساءً | migrator

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي التعاقد رسمياً مع بن وايت مدافع برايتون، لينضم للجانرز في أحدث صفقاته في سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

قال أرسنال عبر موقعه الرسمي : " انضم إلينا بن وايت من برايتون وهوف ألبيون في عقد طويل الأمد".

وأضاف الجانرز في بيانه : " المدافع البالغ من العمر 23 عامًا ، والذي أثبت أنه أحد أفضل اللاعبين الشباب في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ينضم إلينا بعد قضاء الصيف كجزء من تشكيلة إنجلترا في بطولة أوروبا.

أمضى بن وايت موسم 2019/20 على سبيل الإعارة إلى ليدز يونايتد ، حيث كان حاضرًا دائمًا في فريقهم الفائز بالبطولة ، مما ساعدهم على العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب دام 16 عامًا. عاد إلى الساحل الجنوبي الموسم الماضي ، وأصبح لاعباً أساسياً في الدوري الإنجليزي الممتاز في برايتون.

بدأ بن وايت مسيرته مع الشباب في ساوثهامبتون قبل أن ينضم إلى برايتون عندما كان يبلغ من العمر 16 عامًا ، حيث تمتع بتقدم سريع ، حيث ظهر لأول مرة مع الفريق عندما كان يبلغ من العمر 18 عامًا. خلال الفترة التي قضاها في برايتون ، وكذلك فترة الفوز بالبطولة مع ليدز ، أمضى بن وايت فترات إعارة ناجحة مع نيوبورت كاونتي وبيتربورو يونايتد.

قال المدير الاداري إيدو: "كان بن هدفًا رئيسيًا هذا الصيف. لديه الكثير من الصفات التي تجعلنا متحمسين للغاية لانضمامه إلينا. بن لاعب إنجليزي شاب يتمتع بمستقبل عظيم. إنه قوي للغاية من الناحية الدفاعية ، جيد في التعامل مع الكرة ومجموعة كبيرة من التمريرات. نحن سعداء بتوقيع بن ونتطلع إلى نموه معنا ".

قال ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال: "كان بن وايت هدفًا رئيسيًا لنا ومن الرائع أننا أكملنا توقيعه. تلقى بن تعليمه مع فريقين جيدين للغاية ، برايتون وليدز ، في المواسم الأخيرة. لقد استفاد بشكل جيد من مجموعتين جيدتين من التدريبات وأظهر مع برايتون وعلى سبيل الإعارة مع ليدز موهبته القوية.

وواصل أرتيتا : " بن وايت مدافع ذكي يشعر بالراحة مع الكرة عند قدميه وأسلوبه يناسبنا تمامًا. وبالطبع ، لا يزال شابًا ، لذا فإن عمره وملفه الشخصي يتناسبان مع ما نبنيه هنا. نحن جميعًا ننظر نتطلع إلى أن يكون Ben محوريًا لخططنا المستقبلية طويلة الأجل.

سيرتدي بن وايت القميص رقم 4 وسينضم على الفور مع زملائه الجدد قبل مباراة ودية The Mind Series على أرضه أمام تشيلسي يوم الأحد.