آخر أخبار بروسيا دورتموند.. هالاند يغيب حتى يناير المقبل

21 ديسمبر 2022, 5:33 مساءً | migrator

تم استبعاد اللاعب إرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، حتى يناير موسم 2021 بسبب إصابة في العضلة الخلفية، تعرض لها بمران الفريق الأخير قبل مواجهة لاتسيو، اليوم، بالجولة الخامسة من دور المجموعات لأبطال أوروبا.

آخر أخبار بروسيا دورتموند..أسود الفيستيفال تفقد هالاند في آخر جولات المجموعات بدوري الأبطال

قال لوسيان فافر، المدير الفني للفريق الألمانى، "إنه كان من الممكن تجنب طول مدة غيابه لولا المبالغة من المهاجم الشاب".

واستبعد اللاعب النرويجي الدولي من تشكيلة دورتموند أمام لاتسيو، والتى انتهت بنتيجة التعادل 1-1 ، في دوري أبطال أوروبا.

وشارك هالاند، 14 مرة مع دورتموند في جميع المسابقات هذا الموسم ، وبدأ 13 مباراة منها وسجل 17 هدفًا.

ومع ذلك، سيتعين على دورتموند الآن الاستغناء عن اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا حتى نهاية عام 2020 في ضربة كبيرة للمدرب فافر.

ملخص آخر أخبار بوروسيا دورتموند ولاتسيو.. جيريرو يؤمن عبور أسود الفيستيفال لثمن نهائي أبطال أوروبا

قال فافر لشبكة سكاي ألمانيا عقب المباراة، "لن يلعب قبل بداية يناير، ربما لعب كثيرا، في البداية اعتقدنا أن الأمر لن يكون بهذا السوء، لكنه لا يستطيع اللعب الآن."

ويحتل بروسيا دورتموند المركز الرابع بالدورى الألمانى، خلف بايرن ميونيخ متصدر الدوري، ويواجه إينتراخت فرانكفورت وشتوتجارت وفيردر بريمن ويونيون برلين قبل نهاية العام.

ولدى الفريق الألمانى رحلة إلى أينتراخت براونشفايج في الجولة الثانية من كأس ألمانيا، ولقاء في دوري أبطال أوروبا مع زينيت الأسبوع المقبل، بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لأبطال أوروبا.

ويأمل هالاند، الذي سجل 16 هدفًا في 18 مباراة فقط مع النادي الموسم الماضي ، في العودة سريعًا، قبل مواجهة دورتموندو لايبزيج 9 يناير ، والتي تأتي بعد ستة أيام من استضافته فولفسبورج في بداية عام 2021.

منذ ظهور هالاند لأول مرة ، ظل دورتموند بدون النجم في ثلاث مباريات فقط في الدوري الألماني، لكنهم فازوا بها جميعًا وسجلوا تسعة أهداف.

مع هالاند ، حقق دورتموند 16 فوزًا وسبع خسائر منذ ظهوره الأول في يناير.