+

عاجل .. أول تعليق من ليفاندوفسكي بعد فوزه بالحذاء الذهبي

عاجل .. أول تعليق من ليفاندوفسكي بعد فوزه بالحذاء الذهبي

حصل روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ على لقب أفضل لاعب كرة قدم في العالم لعام 2020 ، وقد توج رسميًا بأغزر هداف في أوروبا الموسم الماضي.

بعد موسم تفوق فيه على ستة أندية في الدوري الألماني على الرغم من غيابه لمدة شهر بسبب الإصابة ، حصل روبرت ليفاندوفسكي على جائزة الحذاء الذهبي الأوروبي لتسجيله 41 هدفًا في موسم 2020-21 في الدوري الألماني.

قال ليفاندوفسكي بعد حصوله على الجائزة في حفل أقيم في متحف النادي في ملعب أليانز أرينا في ميونيخ يوم الثلاثاء "أنا فخور وسعيد للغاية" .

وأضاف أنه ما زال لا يصدق أنه تجاوز بالفعل أهداف جيرد مولر البالغ عددها 40 هدفًا الذي سجله في موسم 1971-72 .

وأكد : "لم أستطع الفوز بألقاب مثل هذه بدون دعم زملائي وأسرتي، في الرياضة – كما هو الحال في الحياة – من الأهمية بمكان أن تقدر بعضكما البعض ، وأن تدعم بعضكما البعض ، وأن تكون دائمًا منصفًا مع بعضكما البعض وأن تحاول أن تكون نموذجًا يحتذى به للآخرين.

وواصل : "لهذا السبب أهدي هذه الجائزة لكل الأشخاص الموجودين بجانبي كل يوم. أنا سعيد جدًا بما حققناه معًا كفريق. شكرًا جزيلاً لك".

وأكد عبر حسابه الرسمي على تويتر : "أود أن أشكر عائلتي وزملائي في الفريق والمدربين، أنا فخور للغاية بما حققناه معًا كفريق. شكرا لكم".

وقالت زوجة ليفاندوفسكي في رسالة له : "يجب أن أقول شكراً لزوجتي. إنها دعم كبير لي وحافز عندما تسوء الأمور قليلاً".

وأضافت : "إنه شخص رائع ، رياضي ، شريك ، صديق وزوج ، أنا فخورة به".

شكّل ليفاندوفسكي تهديداً أمام المرمى طوال مسيرته الكروية ، ونجح في تسجيل 230 هدفاً في 231 مباراة مع بايرن ميونيخ منذ 2016 .

facebook twitter