+

ناجلسمان يعلق على فوز بايرن ميونخ العريض في الدوري الألماني

ناجلسمان يعلق على فوز بايرن ميونخ العريض في الدوري الألماني

علق يوليان ناجلسمان، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، على فوز فريقه العريض أمام نادي هيرتا برلين، برباعية مقابل هدف وحيد، في الدوري الألماني الممتاز.

‏وقال يوليان ناجلسمان عقب نهاية المباراة : "في النهاية أزعجني الهدف الذي استقبلناه أكثر من الفرص التي أضاعناها ، لم يكن لدى هيرتا سوى فرصة واحدة كبيرة" .

وأضاف مدرب بايرن ميونخ عن فرص مشاركة المصابين بفيروس كورونا : "عدد قليل من لاعبينا الذين أصيبوا مؤخرًا لم يحظوا بفرصة التدريب كثيرًا ، ولكن الآن هي فرصة مثالية للتعويض عن ذلك ، سيتم منح اللاعبين 3 أيام إجازة، باستثناء أولئك الذين كانوا في الحجر الصحي".

وأتم حديثه عن النجم جشوا كيمتش :" من المهم أن يكون لديك لاعب في مركز الـ 6 يريد الكرة ويمكنه تأمينها جيدًا ، لعب جو بعض الكرات الرائعة في العمق".

بايرن ميونخ يسحق هيرتا برلين في الدوري الألماني

أمطر نادي بايرن ميونخ شباك مضيفه هيرتا برلين بنتيجة 4-1، مساء اليوم الأحد، على ملعب برلين الأولمبي الكبير، ضمن مباريات الجولة الـ 20 من الدوري الألماني الممتاز.

بتلك النتيجة رفع نادي بايرن ميونخ رصيده إلى النقطة رقم 49 بفارق 6 نقاط كاملة عن بوروسيا دورتموند الوصيف، فيما توقف رصيد هيرتا برلين عند النقطة رقم 22 في المركز الـ 13.

facebook twitter