+

آخر أخبار مانشستر يونايتد .. مستجدات تقرب المانيو من التعاقد مع سانشو

آخر أخبار مانشستر يونايتد .. مستجدات تقرب المانيو من التعاقد مع سانشو

احتفظ مانشستر يونايتد باهتمام انتقال نجم بوروسيا دورتموند جادون سانشو ، حسبما زُعم. ومع ذلك ، قد لا يتمكن فريق أولي جونار سولشاير من تحمل نفقات اللاعب الدولي الإنجليزي هذا الصيف، وهذا يمثل ضربة ، خاصة مع حرص الشياطين الحمر على اللحاق بمانشستر سيتي في الموسم المقبل.

حاول يونايتد لأول مرة التعاقد مع سانشو مرة أخرى في نافذة الانتقالات الصيفية لعام 2017 ، عندما كان جوزيه مورينيو مديرًا، ولكن بوروسيا دورتموند تمسك باللاعب.

فكر يونايتد في الذهاب إلى سانشو في عام 2019 ، لكن في النهاية ركز على مناطق أخرى من فريقه بعد الفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

سعى الشياطين الحمر بقوة لإبرام صفقة مع اللاعب الدولي الإنجليزي ، لكن في النهاية اعتقدوا أن سعر طلبه البالغ 108 مليون جنيه إسترليني كان باهظًا للغاية.

ومع ذلك ، في الوقت الذي يأمل فيه النادي أن يتعزز في مجالات متعددة ، يُزعم أن لديهم ما يكفي من المال فقط للتوقيع مع سانشو.

قال الصحفي سام بيلجر على تويتر : "لا يزال سانشو هدفًا لمانشستر يونايتد لكن النادي ما زال مترددًا بشأن أولوياته الصيفية ، مدركًا أنه يحتاج أيضًا إلى إضافة لاعب خط وسط وقلب دفاع ومهاجم".

وأضاف: "سيكون سانشو متاحًا بسعر أرخص من العام الماضي ، لكن يونايتد يمكن أن يمرره إذا قرروا استثمار غالبية ميزانيتهم ​​في مهاجم ، على سبيل المثال ، والاستمرار مع جرينوود في الجناح الأيمن".

facebook twitter