+

رئيس الزمالك يهاجم مرتضى منصور ويحسم جدل رحيل زيزو وعواد

شن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، هجومًا على مجلس الإدارة السابق برئاسة مرتضى منصور، بسبب الأزمات التي يعاني منها الفريق في الفترة الحالية.

شن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، هجومًا على مجلس الإدارة السابق برئاسة مرتضى منصور، بسبب الأزمات التي يعاني منها الفريق في الفترة الحالية.

6 مباريات مدوية تنتظر الزمالك في مايو.. نهائي الكونفيدرالية ضد نهضة بركان أبرزها

وقال حسين لبيب في تصريحاته لبرنامج "كورة في الـ 90" على راديو 9090:" مجلس الزمالك السابق الذي دمر النادي يخرج منه الآن وهم لا يحبونه أيضا، ونحاول حل المشكلة مشكلة ما أفسده الآخرون ".

وأضاف لبيب:" مجلس الزمالك الحالي لا ينام على حل كل الأزمات المرتبطة بالنادي حاليا وهدفنا هو المضي بالنادي للأمام وعندما قلت أن هناك مشاكل أخرى: “لم أجمع أموالا من أي واحد ".

وتابع:" لا يوجد ناد في العالم عليه الدين الذي استحوذنا به على النادي، لكننا نسير في الطريق الذي من شأنه تحسين مستقبل هذا النادي العظيم ".

لبيب يدافع عن شيكابالا ويتحدث عن مصير ثنائي الزمالك

وأوضح لبيب:" زيزو وعواد ثنائي زملكاوي أكثر من أي شخص أخر، عواد وزيزو مستمران مع الزمالك، لتحقيق المزيد من النجاحات لهما وللنادي ".

وعن أحمد فتوح قال:" سعيد بالتغيير الكبير الذي حدث في شخصية أحمد فتوح، فتوح قائد لهذا النادي وهو من أفضل اللاعبين في الكرة المصرية حاليا، لاعب مميز للغاية، لكن لم يكن يتوفر له بيئة صحيحة للنجاح، ودائما ما نريد كل اللاعبين يكونوا مثل فتوح داخل هذا النادي العريق".

وعن شيكابالا، أضاف لبيب:" شيكابالا سيظل أحد أمهر اللاعبين في تاريخ الكرة المصرية، واي الاستفادة من حديث البعض عن تحقيق الزمالك انتصارات في غياب اللاعب ولمصلحة مين ".

وأكمل:" شيكابالا يحصل على قدره داخل نادي الزمالك من الجماهير والجميع، وهو بالنسبة لي أسطورة كبيرة لهذا النادي ".

facebook twitter