+

نجم ريال مدريد يغيب عن مواجهة بايرن ميونيخ

تأكد غياب أحد لاعبي نادي ريال مدريد عن المواجهة المرتقبة أمام بايرن ميونيخ الألماني في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

تأكد غياب أحد لاعبي نادي ريال مدريد عن المواجهة المرتقبة أمام بايرن ميونيخ الألماني في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

مبابي يربك حسابات لاعبي ريال مدريد قبل صدام بايرن ميونخ

ويواجه ريال مدريد منافسه بايرن ميونيخ غدًا الأربعاء الموافق 8 مايو الجاري في إطار مباريات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة الإسبانية مدريد.

ويعتبر الدولي النمساوي ديفيد ألابا الغائب الوحيد عن تدريبات ريال مدريد الختامية بمقر النادي حيث لم يتعافى من الإصابة على مستوى الرباط الصليبي ليتأكد بذلك عدم مشاركته مع المرينجي أمام البايرن.

وكان لقاء الذهاب الذي جمع بين الريال وبايرن ميونيخ ي ألمانيا انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، حيث تقدم البرازيلي فينيسيوس للمرينحي وتعادل ساني للبافاري.

وأضاف اري كين التقدم للبافاري لكن عاد فينيسيوس وخطف التعادل، ليتأجل الحسم لمواجهة الغد.

وكان نادي مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا اخر المتوجين ببطولة دوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية بعد الفوز على منافسه نادي إنتر ميلان الإيطالي.

وتوج مؤخرًا ريال مدريد ببطولة الدوري الإسباني للمرة الـ36 في تاريخه مستفيدًا من خسارة برشلونة الأخيرة أمام فريق جيرونا برباعية.

facebook twitter