+

قبل مواجهة الإسماعيلي.. ضربة أفريقية تزعج الأهلي وكولر

تسيطر حالة من القلق الشديد داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي، خوفاً من استمرار الفريق في التفريط بالنقاط وهو ما يربك حسابات التواجد في المركز الأول أو الثاني في بطولة الدوري قبل انتهاء الدور الأول ومن ثم المشاركة في النسخة المقبلة في دوري أبطال أفريقيا

تسيطر حالة من القلق الشديد داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي، خوفاً من استمرار الفريق في التفريط بالنقاط وهو ما يربك حسابات التواجد في المركز الأول أو الثاني في بطولة الدوري قبل انتهاء الدور الأول ومن ثم المشاركة في النسخة المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

شوبير يفتح النار على حازم إمام بسبب مباراة الأهلي والترجي

وفرط النادي الأهلي في كم كبير من النقاط خلال الفترة الماضية، خلال المواجهات الـ4 الأخيرة، وحصد خلالها الأحمر 4 نقاط.

وحصد الأهلي 21 نقطة من 11 مباراة ويتبقى له 6 مباريات مؤجلة ضد الاتحاد السكندري وفاركو والداخلية وبيراميدز وطلائع الجيش ومودرن فيوتشر.

وأصبح الأهلي مطالبا بحصد 13 نقطة من أصل 18 في مبارياته الـ6 المؤجلة بما يعني أن خسارة الفريق الأحمر مباراتين من مؤجلاته قد يعني عدم مشاركته في دوري الأبطال، حال فوز الزمالك بجميع مبارياته المؤجلة.

وتذاع مباراة الأهلي والإسماعيلي عبر قناة  أون تايم سبورتس 1، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة وذلك على ملعب برج العرب في الإسكندرية، ويتولى محمد الكواليني مهمة التعليق على أحداث المباراة المرتقبة بين الأهلي والإسماعيلي.


facebook twitter