+

الأهلي يوافق على طلب عمرو السولية لتجديد عقده

وافق النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على طلب الدولي عمرو السولية نجم وسط القلعة الحمراء من أجل تجديد عقده مع القلعة الحمراء.

وافق النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على طلب الدولي عمرو السولية نجم وسط القلعة الحمراء من أجل تجديد عقده مع القلعة الحمراء.

نجم الأهلي يتلقى عرضًا من الدوري السعودي

وفتح النادي الأهلي خطوط تواصل قوية مع اللاعب عمرو السولية من أجل تمديد عقد السولية الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادِ يرغب في التوقيع مع بدايًة من يناير الجاري.

واشترط عمرو السولية على تجديد عقده موسمين مع النادي الأهلي فضلًا عن إلغاء نسبة المشاركة بالإضافة إلى حصوله على نفس رواتب الفئة الأولى.

ووافق مسئولو المارد الأحمر بشكل مبدئي على طلبات عمرو السولية من أجل التوقيع على عقود جديدة بين الطرفين خاصًة بعد موافقة السويسري مارسيل كولر على استمرار اللاعب في الفترة المقبلة.

وغادرت بعثة النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر إلى الإمارات لخوض معسكر مغلق لمدة أسبوع قبل المواجهة المرتقبة ضد شباب بلوزداد الجزائري ضمن مباريات دوري أبطال أفريقيا.

قائمة الأهلي في معسكر الإمارات :

حراسة المرمى: حازم جمال ومصطفى مخلوف ومصطفى شوبير.

الدفاع: إسلام عبد الله – مازن أسامة – رامي ربيعة – يوسف عبد الحفيظ الحفيظ – إبراهيم عبدالحكيم – معتز محمد – أحمد عابدين – عبدالجواد جودة.

الوسط: أحمد طعيمة – مصطفي أبو الخير – فارس خالد – أكرم توفيق – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – كريم فؤاد – طاهر محمد طاهر – محمد الضاوي كريستو.

خط الهجوم: وسام أبو علي ، أنتوني موديست.

facebook twitter