بنزيما يمدح الأهلي وينتقد أداء الاتحاد قبل كأس العالم للأندية

11 ديسمبر 2023, 7:34 مساءً | فاطمة الشاذلي

تغنى النجم الفرنسي كريم بنزيما نجم فريق الاتحاد السعودي، بالنادي الأهلي منافسه المحتمل في كأس العالم للأندية في نسختها المقبلة والتي ستنطلق غدًا.

وتطرق بنزيما للحديث عن مستوى نادي اتحاد جدة المتراجع في الفترة الأخيرة، وخاصة في إطار منافسات دوري روشن للموسم الجاري.

اللجنة المنظمة لـ كأس العالم للأندية توافق على طلب الأهلي قبل لقاء الاتحاد وأوكلاند

تصريحات مثيرة من بنزيما عن كأس العالم

وقال كريم بنزيما في تصريحاته للمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الاتحاد ضد أوكلاند سيتي، عن النادي الأهلي:" اتذكر جيدًا أنني واجهتهم الموسم الماضي مع ريال مدريد، لقد كان خصمًا صعبًا ولم نحقق الفوز بسهولة على مدار المباراة ".

وعن كأس العالم للأندية:" سنسعى لتقديم كل ما لدينا داخل أرضية الملعب لتحقيق الفوز وإسعاد الجماهير، نحتاج إلى مساندتهم لنا بكل قوة، كأس العالم للأندية بطولة قوية للغاية لكننا نمتلك مجموعة رائعة وسنكون عند حسن ظن الجماهير".

وواصل:" محظوظون بوجود مدرب مثل جاياردو معنا، علاقته رائعة معنا وهو مدرب على أعلى مستوى، كرة القدم تلعب في الملعب وليست على الورق، غدا سنلعب 11 أمام 11 والفريق القوي لا ينتصر على الورق ولكن ينتصر من أرضية الملعب، يجب أن نلعب بالعقلية الصحيحة ووقتها لا يهم سنلعب أمام أي خصم.

واختتم:" لا أشعر بالرضا عما نقدمه في دوري روشن، ولكن هذه كرة القدم، ونحاول أن نتعاون، ورسالتي للمشجعين بأننا سنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق المونديال ".