+

أبرز النجوم المستبعدة من يورو 2024.. محدث باستمرار

تشهد بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024) والتي تنطلق في منتصف شهر يونيو المقبل في ألمانيا، غياب العديد من النجوم عن المنتخبات الأوروبية المشاركة بالبطولة هذا العام.

تشهد بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024) والتي تنطلق في منتصف شهر يونيو المقبل في ألمانيا، غياب العديد من النجوم عن المنتخبات الأوروبية المشاركة بالبطولة هذا العام.

مدربو بطولة يورو 2024.. المحلي يكتسح وحضور قوي لـ الإيطالي

وتضم قائمة المستبعدين من بطولة يورو 2024 العديد من المفاجآت في مختلف المنتخبات المشاركة في البطولة القارية، وجاءت اسباب استبعادهم من البطولة إما بسبب الإصابات المختلفة، أو لوجهة نظر فنية لمدربيهم.

أبرز اللاعبين المستبعدين من يورو 2024

منتخب ألمانيا

قرر ناجلسمان المدير الفني لمنتخب ألمانيا استبعاد الثنائي ليون جورتسيكا لاعب وسط بايرن ميونخ بجانب مدافع بوروسيا دورتموند، ماتس هوملز على الرغم من أدائهما المميز هذا الموسم مع فريقهما.

منتخب إنجلترا

بينما شهدت قائمة منتخب إنجلترا غياب 8 لاعبين هم، جادون سانشو، جناح بوروسيا دورتموند، ماركوس راشفورد، نجم مانشستر يونايتد، بالإضافة لرباعي تشيلسي ليفي كولويل، رييس جيمس، بن تشيلويل، رحيم ستيرلينج، ويغيب أيضًا كالفين فيليبس، لاعب وست هام وجوردان هندرسون، لاعب أياكس أمستردام.

منتخب النمسا

كما يغيب قائد المنتخب النمساوي ديفيد ألابا عن تشكيلة بلاده التي تخوض غمار يورو 2024، حيث لم ينجح في التعافي في الوقت المناسب من إصابة الرباط الصليبي لركبته اليسرى التي تعرض لها مع فريقه في ديسمبر الماضي.

منتخب إيطاليا

ويغيب عن منتخب إيطاليا لاعب الوسط ماركو فيراتي والمهاجم المخضرم تشيرو إيموبيلي، ومانويل لوكاتيلي لاعب يوفنتوس، بعد أن قرّر المدرب لوتشانو سباليتي الخميس عدم استدعائهم بالبطولة، بالإضافة إلى دومينيكو بيراردي والذي يغيب بسبب عدم تعافيه من الإصابة.

منتخب هولندا بينما تشهد قائمة منتخب هولندا غياب يوريان تيمبر مدافع آرسنال العائد مؤخرًا من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وجوشوا زيركزي لاعب بولونيا الإيطالي، وسفين بوتمان بسبب عدم تعافيه من إصابة الرباط الصليبي.

منتخب بلجيكا وخرج الحارس المخضرم تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد من قائمة منتخب بلجيكا بسبب عدم تعافيه من إصابة الرباط الصليبي والتي ابعدته عن مباريات النادي الملكي بالموسم الحالي.

facebook twitter