+

"فخور".. تصريحات قوية من مدرب الترجي بعد الهزيمة أمام الأهلي في نهائي أفريقيا

علق البرتغالي ميجيل كاردوزو، المدير الفني لفريق الترجي التونسي، على الخسارة أمام النادي الأهلي بهدف دون رد في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

علق البرتغالي ميجيل كاردوزو، المدير الفني لفريق الترجي التونسي، على الخسارة أمام النادي الأهلي بهدف دون رد في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

لاعب الأهلي يعلن احترافه في الموسم الجديد.. ويوجه رسالة مؤثرة للجمهور

وتوج النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية عشر والثالثة على التوالي.

صرح كاردوزو في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء قائلاً: "لقد لعب الفريق بشخصية قوية أمام فريق مثل الأهلي، ولكن تحقيق هذه الشخصية ليس أمرًا سهلاً، فهو يتطلب الكثير من العمل والتحضير، وأشعر بالفخر الشديد بما قدمناه".

وتابع في تصريحاته: "في المباراة اليوم، لم يكن لدينا فرص كثيرة أو فعالية كافية في التسجيل".

وأوضح كاردوزو أنهم عملوا مع اللاعبين على مدار أربعة أشهر، وتمكنوا من تحسين العديد من الجوانب، وأن أدائهم في مرحلة المجموعات كان ممتازًا للغاية.

وأكمل: "رغم عدم ارتياحي للنتيجة اليوم، إلا أننا لن نفقد الروح ولن نفقد الاتجاه الذي نسلكه".

و تمكن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول للنادي الأهلي، من تحقيق لقبه الثالث هذا الموسم.

بدأت مسيرة النجاح بفوزه بلقب السوبر المصري بعد تغلبه على مودرن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين. ثم توالت الانتصارات بفوزه على الزمالك بنتيجة 2-0 في نهائي كأس مصر. وأخيرًا، تمكن من التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا بعد تفوقه على الترجي التونسي.

يذكر أن كولر قد حقق خمسة ألقاب مع الأهلي في الموسم السابق، بما في ذلك السوبر المصري مرتين والدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا وكأس مصر. وبذلك يصل إجمالي بطولاته مع الأهلي إلى ثمانية ألقاب خلال فترة تدريبه للفريق الأحمر.

وجدير بالذكر أن كولر نجح في تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا مرتين، ليصبح الثالث الذي يحققه مرتين بعد السوبر المصري وكأس مصر.

facebook twitter