+

مانشستر يونايتد يقترب من حسم صفقة ديبالا

تقترب صفقة انتقال اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب فريق روما الإيطالي، إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تأتي هذه الخطوة في ظل تجاهل إدارة نادي روما فتح خطوط المفاوضات لتجديد عقد ديبالا الذي ينتهي في يونيو 2025.

وبحسب صحيفة "Il Messaggero" الإيطالية، فإن إدارة مانشستر يونايتد بدأت بالفعل مفاوضات متقدمة مع ديبالا، بعدما حصلت على موافقة المدرب الهولندي إيريك تين هاج على ضم اللاعب، ويحتاج الشياطين الحمر لخدماته في الفترة الحالية.

ويتقاضى ديبالا راتبًا سنويًا قيمته 6.5 مليون يورو، ويسعى لزيادته في عقده المقبل، مع توقعات بأنه سيحصل على جميع المزايا التي يسعى إليها من قبل إدارة مانشستر يونايتد.

يحق لديبالا مغادرة فريق روما في حال تلقي عرض من خارج الدوري الإيطالي يصل إلى 12 مليون يورو قبل منتصف يوليو المقبل، وفقًا لشروط عقده مع نادي العاصمة.

من جانبه، أفاد موقع "فوتبول إيطاليا" بأن ديبالا ينتظر اتصالًا من روما بشأن عقد جديد، ومن المتوقع أن يتم التوقيع عليه عند بدء التحضيرات للموسم الجديد في الشهر المقبل.

ويدرس الرئيس التنفيذي للنادي لينا سولوكو والمدير الرياضي فلوران جيسولفي خياراتهما مع اقتراب سوق الانتقالات بسرعة.

وأكد التقرير أن الدوري الإنجليزي الممتاز يعد خيارًا جذابًا بالنسبة للعب البالغ من العمر 30 عامًا، لكنه يبدو أنه لم يقدم جهودًا للابتعاد عن روما وسيكون مستعدًا لتوقيع عقد جديد في العاصمة الإيطالية.

facebook twitter