+

اتحاد جدة يقع في فخ الهزيمة أمام الشباب في الدوري السعودي للمحترفين.. فيديو

حقق فريق الشباب فوزاً غالياً على نظيره الاتحاد بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، على استاد الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من مسابقة الدوري السعودي

حقق فريق الشباب فوزاً غالياً على نظيره الاتحاد بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، على استاد الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من مسابقة الدوري السعودي.

الدوري السعودي للمحترفين.. بنزيما يقود هجوم الاتحاد ضد الشباب

بدأت المباراة بقوة من جانب الفريقين، كل فريق يأمل في حصد الثلاث نقاط، حيث يسعى فريق اتحاد جدة، إلى مصالحة الجماهير بعد الخسارة التي تلقها المباراة الماضية، وفقدان المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين.

وأرسل فواز الصقور، تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وحولها كارلوس جونيور برأسية مرت أقصى الزاوية اليمنى لداخل الشباك، ليسجل الشباب الهدف الأول في الدقيقة 14 من عمر المباراة، لتصبح النتيجة 1/0.

حاول فريق اتحاد جدة، تعديل النتيجة والعودة من جديد، إلى المباراة، حيث يرغب في مصالحة جماهيره، وتجنب الخسارة، والخروج بالمباراة إلى بر الأمان، سواء عن طريق حصد نقطة أو الثلاث نقاط، ولكن فشل الفريق الأصفر، في ظل الحصون الدفاعية التي فرضها فريق الشباب على حدود المنطقة.

وبهذه النتيجة، يصعد فريق الشباب، إلى المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 15 نقطة، جمعهما من 12 مباراة، حيث حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 3 مواجهات، وخسر في 5 لقاءات، بينما جاء فريق اتحاد جدة في المركز السادس برصيد 21، جمعهما من 12 مباراة خاضها الفريق الأصفر.

facebook twitter