+

نجم برشلونة يمنح بايرن ميونخ روشتة الفوز أمام ريال مدريد

قدم البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم برشلونة الإسباني، مجمل خبراته إلى فريقه السابق بايرن ميونخ الألماني للتغلب على ريال مدريد في قمة دوري أبطال أوروبا.

قدم البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم برشلونة الإسباني، مجمل خبراته إلى فريقه السابق بايرن ميونخ الألماني للتغلب على ريال مدريد في قمة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة برشلونة القادمة بعد فوزه القاتل على فالنسيا في الدوري الإسباني

ويحل ريال مدريد الإسباني ضيفًا ثقيلًا على بايرن ميونخ الألماني مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان ليفاندوفسكي هو أحد أبرز نجوم بايرن ميونخ، قبل أن يرحل قبل الموسم الماضي إلى نادي برشلونة.

ليفاندوفسكي يحذر بايرن ميونخ من ريال مدريد

وقال ليفاندوفسكي، خلال تصريحات لشبكة "بيلد" الألمانية، عندما سئل عن المباراة:" أتمنى أن يفوز بايرن ميونخ على ريال مدريد. أتمنى لهم التوفيق".

وأضاف:" إنها مباراة مهمة للغاية بالنسبة لبايرن ميونخ بعد موسم صعب. لديهم فرصة للوصول إلى النهائي. ستكون المباراة متكافئة بين الفريقين، لكن لا يمكنك أبدًا التقليل من شأن ريال مدريد".

وتابع ليفاندوفسكي:" ريال مدريد يفوز بسيناريوهات لا يمكنك تصديقها أو تفسيرها أبدًا. هذا الفريق لا يموت ولا يستسلم أبدًا، إنهم يعملون كفريق واحد في الملعب بأكمله. في بعض الأحيان تعتقد أنك قريب من الفوز، لكن في النهاية لا يحدث ذلك ".

وأردف:" بايرن ميونخ سيعاني بدون كينجسلي كومان وسيرج جنابري وليروي ساني، هناك نقص في مركز الجناح والخيارات على مقاعد البدلاء. ومع ذلك، فإن البايرن لديه فرصة، عليهم أن يقدموا أداءً جيدًا في مباراة الذهاب في ميونخ. لأن مباراة الإياب في البرنابيو ستكون مميزة، هناك عوامل كثيرة من الخارج لها تأثير هناك. وهذا ما اكتشفته مؤخرًا".

facebook twitter