صفعة جديدة لتراكتور الإيراني قبل مواجهة النصر في دوري ابطال اسيا

21 ديسمبر 2022, 4:29 مساءً | migrator

تلقت إدارة نادي تراكتور الإيراني صفعة جديدة، قبل مباراة الفريق المُقبلة أمام النصر السعودي في دوري ابطال اسيا.

ويستعد تراكتور الإيراني لخوض مباراته مع النصر السعودي، ضمن منافسات دور الـ16 من دوري ابطال اسيا يوم 14 من سبتمبر الجاري.

وأعلن سینا عشوري مدرب المساعد بالجهاز الفني لفريق تراکتور، رحیله عن الفریق، عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، عقب استقالة فراز کمالوند المدير الفني.

وغاب فراز کمالوند عن التدريبات اليوم بعد أن تقدم باستقالته من تدريب الفريق، وقبلها مجلس الإدارة، وواصل تراكتور الإيراني تدريباته الجماعية، مساء اليوم الخميس، بدونه.

وتقدم مدرب تراكتور الإيراني باستقالته من تدريب الفريق، بسبب الظروف التي يعاني منها الفريق مؤخرًا وعدم إقامة التدريبات لمدة ثلاثة أيام، وذلك بسبب وقف فعاليات النشاط بالنادي.

من جهتها أعلنت إدارة النادي في بيان عبر موقعها الرسمي، أنها تعمل على اختيار المدير الفني الجديد للفريق في الوقت الحالي، وستعلن عن اسمه قبل سفر البعثة إلى قطر لخوض مباراة النصر.

وتقام مباراة النصر وتراكتور يوم الثلاثاء الموافق 14 سبتمبر 2021، الموافق 7 صفر 1443، على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد بقطر.

وتأهل النصر السعودي إلى دور الـ16 من دوري ابطال اسيا بعدما احتل صدارة مجموعته والتي ضمت السد وفولاذ والوحدات، بعد أن جمع 11 نقطة.

على الجانب الأخر، تأهل تراكتور إلى دور الـ16 بعدما احتل المركز الثاني من مجموعته التي ضمت الشارقة وباختاكور والقوة الجوية، بعد أن جمع 10 نقاط.