+

موعد مباراة نيجيريا ضد جنوب أفريقيا في كأس الأمم والقنوات الناقلة

يستعرض هذا التقرير موعد مباراة منتخب نيجيريا ضد جنوب أفريقيا، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية، والقنوات الناقلة للقاء.

يستعرض هذا التقرير موعد مباراة منتخب نيجيريا ضد جنوب أفريقيا، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية، والقنوات الناقلة للقاء.

مانشستر سيتي يحسم تعاقده مع نجم الدوري الإسباني

ويصطدم منتخب نيجيريا مع نظيره جنوب أفريقيا، لحساب لقاءات نصف نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، المقامة في كوت ديفوار.

وحقق منتخب نيجيريا فوزًا صعبًا على نظيره أنجولا في ربع نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا، ليخطف تذكرة التأهل إلى نصف النهائي، ويضرب موعدًا ناريًا مع جنوب أفريقيا.

أما منتخب جنوب أفريقيا، تأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا، بعدما أطاح بـ الرأس الأخضر، الحصان الأسود للبطولة، بعد مباراة ماراثونية انتهت بركلات الترجيح.

موعد مباراة نيجيريا ضد جنوب أفريقيا في كأس الأمم الأفريقية

تقام مباراة منتخب نيجيريا ضد جنوب أفريقيا في نصف نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، وذلك يوم الأربعاء المقبل الموافق 7 فبراير 2024.

تنطلق مباراة نيجيريا ضد جنوب أفريقيا في نصف نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا ضد جنوب أفريقيا في كأس الأمم الأفريقية

تعتبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، الناقل الحصري لبطولة كأس أمم أفريقيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة منتخب نيجيريا ضد جنوب أفريقيا في نصف نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا، عبر الباقة الجديدة التي وفرتها شبكة قنوات bein sports لنقل البطولة الأفريقية.

facebook twitter