+

أرقام قياسية بالجملة تنتظر الأهلي حال التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي

يستهدف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحقيق عدة أرقام قياسية حال تتويجه بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا اليوم السبت، على حساب الترجي التونسي.

يستهدف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحقيق عدة أرقام قياسية حال تتويجه بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا اليوم السبت، على حساب الترجي التونسي.

كولر يستقر على تشكيل الأهلي أمام الترجي التونسي في مباراة الإياب

ويستضيف الأهلي نظيره الترجي التونسي في تمام الثامنة مساء اليوم السبت، على استاد القاهرة الدولي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين في تونس بالتعادل السلبي بدون أهداف، ويحتاج المارد الأحمر للفوز بأي نتيجة لحصد لقب البطولة القارية.

وحال تتويج النادي الأهلي بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا اليوم على حساب الترجي التونسي سوف يحقق العديد من الأرقام القياسية في تاريخ البطولة القارية.

أبرز الأرقام القياسية المنتظرة لـ الأهلي حال التتويج باللقب الأفريقية

- الأهلي سيتوج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة 12 في تاريخه وسيعزز رقمه القياسي كأكثر الأندية تتويجًا باللقب القاري عبر التاريخ.

- كولر سيعادل إنجاز 6 مدربين سابقين حققوا لقب دوري أبطال أفريقيا "مرتين" من قبل.

- حال فوز الأهلي وتتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا سيعادل إنجاز نسخة 2005 عندما حصد لقب البطولة بدون تعرضه لأي هزيمة في مشواره بالبطولة.

- الأهلي حال حفاظه على نظافة شباكه سوف يصبح أول فريق يتوج بلقب دوري أبطال أفريقيا وهو لم يستقبل سوى هدف وحيد.

- رامي ربيعة نجم الأهلي سوف يتوج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة السادسة في تاريخه وسيعادل رقم الثنائي وائل جمعة وحسام عاشور الأكثر تتويجًا باللقب مع المارد الأحمر.

- الأهلي سيرفع رصيد ألقابه القارية لـ26 لقبًا وسيعزز وصافته في قائمة الأكثر تتويجًا بالألقاب القارية في العالم التي يتصدرها ريال مدريد بـ29 لقبًا.

- مصطفى شوبير حال حفاظه على نظافة شباكه سوف يصبح أول حارس في تاريخ الأهلي لا يستقبل أي هدف في نسخة واحدة من دوري أبطال إفريقيا.

facebook twitter