+

صفقات نادي مانشستر يونايتد في الإنتقالات الصيفية 2023-2024 (تحديث)

يرصد لكم موقع "واتس كورة"، صفقات نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في سوق الإنتقالات الصيفية الحالية إستعدادًا للموسم الجديد 2023-2024.

عقد الهولندي إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد، جلسة حاسمة مع مسؤولي النادي من أجل الإتفاق على كافة التدعيمات للشياطين الحمر إستعدادًا للموسم الجديد 2023-2024.

يثق مسؤولي مان يونايتد بشكل كبير في إمكانيات المدرب الهولندي تين هاج، بفضل ما يحمله من قدرات تدريبية ومؤهلات للمنافسة على جميع المسابقات الموسم القادم.

نجح تين هاج في إنهاء موسم الدوري الإنجليزي مع مانشستر يونايتد، في المركز الثالث برصيد 75 نقطة، وحجز مقعدًا بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

كما قاد تين هاج فريق مانشستر يونايتد للتتويج بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية موسم 2022-2023.

مانشستر يونايتد يحسم أول صفقاته الصيفية من الدوري الإيطاليخطة جديدة من مانشستر يونايتد لضم هاري كينمانشستر يونايتد يقود سباق التعاقد مع ماسون ماونت نجم تشيلسيتشيلسي يرد على عرض مانشستر يونايتد للتعاقدمع ماسون ماونتمانشستر يونايتد ينسحب من صفقة هاري كين ويُحدد اسمين من الكالتشيوأتالانتا يطلب 100 مليون يورو لبيع نجمه إلى كبار الدوري الإنجليزيمانشستر يونايتد وتشيلسي يتنافسان على حارس عملاق من الكالتشيونجم نابولي يشعل المنافسة بين بايرن ميونخ ومانشستر يونايتدلخلافة دي خيا.. مانشستر يونايتد يصوب أنظاره إلى حارس سوبر من الكالتشيومانشستر يونايتد يُعلن رحيل 7 لاعبين ويحسم مصير دي خيامانشستر يونايتد يرصد 50 مليون جنيه إسترليني لضم نجم تشيلسيمانشستر يونايتد يقترب من حسم صفقة كبري من بنفيكامانشستر يونايتد يُصوب أنظاره نحو موهوب أستون فيلاإدارة مان يونايتد تُحبط تين هاج بشأن التعاقد مع نجم وست هاممحاولة جديدة من مانشستر يونايتد لضم هاري كينسولشاير يقترب من العودة إلى مانشستر يونايتد.. إعرف السببتطورات هامة بشأن مستقبل بيكفورد تحت أنظار مانشستر يونايتدمانشستر يونايتد يستعد لخطف صفقة سوبر من أنياب ريال مدريدتشيلسي يرد على عرض مانشستر يونايتد الثاني لضم ماسون ماونتنجم مانشستر يونايتد يقترب من الانضمام لـ بوروسيا دورتموندمانشستر يونايتد يقدم عرضه الأخير لضم ماسون ماونتمانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم خليفة دي خيانجم مانشستر يونايتد يقترب من الانضمام لـ بوروسيا دورتموندتشيلسي يرفض ثالث عروض مانشستر يونايتد لضم ماسون ماونتإنتر ميلان يحدد شرطه الأخير لبيع أندريه أوناناتشيلسي يحبط مانشستر يونايتد ويتحرك لحسم صفقة برتغالية سوبرمانشستر يونايتد يونايتد يضغط على تشيلسي بمُفاوضة نجم برايتونمانشستر يونايتد يُجهز عرضه الحاسم لضم أندريه أونانارسميًا.. مانشستر يونايتد يعلن رحيل نجمه للدوري الهولنديتطور مفاجئ بشأن مصير دي خيا مع مانشستر يونايتدمانشستر يونايتد يحسم صفقة ماسون ماونت مقابل 60 مليون إسترلينيتين هاج يتدخل لمنع رحيل نجم مانشستر يونايتد بالصيف الحاليخطوة هامة تفصل نجم تشيلسي عن التوقيع لـ مانشستر يونايتدمانشستر يونايتد يعلن رحيل اثنين من نجومه ويحسم مصير دي خياالنصر السعودي يتقدم بعرض خيالي لضم دي خياسبب تعطل صفقة انضمام أونانا إلى مانشستر يونايتدمانشستر يونايتد يحسم صفقة ماسون ماونت حتى 2028ماجواير يتلقى عرضًا للرحيل عن مانشستر يونايتد

تلقى هاري ماجواير، لاعب نادي مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي، عرضا للرحيل عن الشياطين الحمر، في الميركاتو الصيفي الجاري.


مانشستر يونايتد يعلن تجديد عقد ماركوس راشفورد"رسميًا"

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، بشكل رسمي، تجديد عقد مهاجمه ماركوس راشفورد  ، بعد اهتمام عدد من الأندية الأوروبية بالحصول على خدماته.

مانشستر يونايتد يعلن انتقال مدافعه إلى أوتريخت الهولندي رسميًا

أعلن نادي مانشستر يونايتد رحيل مدافعه الشاب بيورن هاردلي، وانتقاله إلى نادي أوتريخت الهولندي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

مانشستر يونايتد يعلن التعاقد مع أونانا حارس إنتر ميلان "رسميًا"

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم الخميس، تعاقده رسميًا مع الكاميروني أندريه أونانا لتدعيم حراسة مرمى الشياطين الحمراء، قادمًا من نادي انتر ميلان الإيطالي بعقد يمتد حتى 2028.

facebook twitter