إجراء عاجل من الأهلي ضد الشحات وعاشور بعد استبعادهما من منتخب مصر

17 نوفمبر 2023, 2:06 مساءً | فريق واتس كورة

اتخذ مسؤولو النادي الأهلي قرارًا صارمًا ضد حسين الشحات وإمام عاشور ثنائي الفريق بعد استبعادهما من معسكر منتخب مصر عقب مباراة جيبوتي في تصفيات كأس العالم 2026.

وأعلن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر استبعاد حسين الشحات وإمام عاشور وطارق حامد، من معسكر منتخب مصر لأسباب تربوية وذلك بعد رفضهم أداء تدريبات الفراعنة عقب مباراة جيبوتي.

قرار ناري ضد ثنائي الأهلي بعد استبعادهما من منتخب مصر

6 لاعبين على حافة الرحيل من الأهلي لضم صفقة الموسم

وقرر خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي إجراء تحقيق عاجل مع الشحات وعاشور، عقب قرار روي فيتوريا، باستبعادهما من معسكر منتخب مصر وتقديم تقرير مفصل إلى مارسيل كولر مدرب الفريق ومجلس الإدارة عن تفاصيل الواقعة.

وتسيطر حالة من الغضب داخل النادي الأهلي بسبب تصرف الثنائي حسين الشحات وإمام عاشور، وذلك في ظل تكرار نفس الواقعة معهما واعتراضهما على عدم المشاركة مع الفريق في وقت سابق.

وحقق منتخب مصر فوزًا كاسحًا على حساب منتخب جيبوتي بنتيجة 6 -0 في المباراة التي جرت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

سجل سداسية منتخب مصر في شباك جيبوتي كلًا من، محمد صلاح "سوبر هاتريك"، ومحمود تريزيجيه ومصطفى محمد، ليحصد منتخب الفراعنة أول 3 نقاط في مشواره بتصفيات كأس  العالم 2026.