قناة الزمالك تكشف تطورات ملف المدرب الجديد

10 نوفمبر 2023, 4:11 صباحًا | أحمد عمر

كشفت قناة نادي الزمالك، عن آخر المستجدات في تحرك مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، من أجل حسم ملف المدير الفني الجديد، بعد إقالة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

الغندور ينتقد فيتوريا بسبب ثنائي الزمالك

وقال الإعلامي أحمد علي مقدم برنامج "زملكاوي" أن الزمالك يحاول استغلال فترة التوقف الدولي من أجل حسم ملف المدير الفني الأجنبي الجديد الذي سيقود الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن إدارة نادي الزمالك تعمل على إنهاء ملف المدرب الأجنبي الجديد قبل نهاية التوقف الدوري، من أجل قيادة الفريق بداية من مواجهة أبو سليم الليبي في كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وشدد أن إدارة الزمالك تحاول التعاقد مع مدير فني مميز، من أجل استغلال فترة التوقف الدولي، حيث يلتقي الفريق مع فريق أبوسليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية يوم 26 من الشهر الجاري.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق أبو سليم الليبي في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، وذلك يوم 26 نوفمبر الجاري على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ويتواجد الزمالك في المجموعة الثانية في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية إلى جانب أندية ساجرادا الأنجولي، وسوار الغيني، وأبو سليم الليبي.