ملخص أخبار مانشستر سيتي.. الانفراد بصدارة الدوري الإنجليزي ورقم مميز جديد

21 ديسمبر 2022, 7:12 مساءً | migrator

شهد يوم السبت 27 فبراير العديد من الأخبار الهامة داخل جدران نادي مانشستر سيتي بعد مواجهة نادي وست هام يونايتد ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

الإنفراد بصدارة الدوري الإنجليزي:

حقق نادي مانشستر سيتي فوزا هاما على نظيره نادي وست هام يونايتد بنتيجة هدفين مقابل هدف ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لينفرد وحيدا بالصدارة.

رقم مميز جديد:

لم يخسر مان سيتي في آخر 27 مباراة في جميع البطولات حيث حقق الفوز فى 24 مباراة وتعادل 3 بجميع البطولات الذي يشارك بيها هذا الموسم.

تصريحات هامة من بيب جوارديولا:

قال ‏بيب :"عندما يكون لديك العديد من الانتصارات ، يكون لديك مباريات مثل هذه. أتذكر برايتون أننا عانينا كثيرًا لمدة 20 دقيقة ، وفولهام أيضًا. المباريات مختلفة جدًا. الفرق تخلق مشاكل لنا، ‏يجب أن نرتاح عقليًا وجسديًا. إذا لم يكن كذلك ، فلا يمكننا أن نتحمل. هناك العديد من المباريات ولكن الفرق الكبيرة يجب أن تفعل ذلك. اعتبارًا من الغد ، نتطلع إلى ولفرهامبتون ، في السنوات الماضية عانينا ضدهم كثيراً، ‏قد يكون الفوز بـ 20 مباراة على التوالي أعظم إنجاز قمنا به. هذا لا يعني أننا فزنا باللقب بالطبع ، لكن في فصل الشتاء في إنجلترا ، كل ثلاثة أيام مباراة ، حالات كوفيد ، إصابات الفوز ، الفوز ثم الفوز يظهر القوة الذهنية".