أخبار برشلونة .. سواريز يكسر الصمت ويعلق على أنباء رحيله

21 ديسمبر 2022, 5:40 مساءً | migrator

أعطى لويس سواريز نجم برشلونة الاسباني رأيه في الوضع في كامب نو لكن اللاعب نأى بنفسه عن الشائعات المتداولة .

رد لويس سواريز على التعليقات التي أدلى بها محاميه السابق أليخاندرو بالبي والتي أشارت إلى أن مستقبل الأوروجواني سيرتبط بمستقبل ليونيل ميسي ، حيث من المرجح أن يغادر كلا اللاعبين برشلونة قبل موسم 2020-21.

هز ميسي عالم كرة القدم مؤخرًا بالكشف عن أنه يرغب لا يرغب في البقاء لفترة أطول نو كامب ، معربًا عن رغبته في مغادرة برشلونة وسط واحدة من أكثر الفترات اضطرابًا في تاريخ النادي.

في الواقع ، كانت هناك دعوات واسعة النطاق لرئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو للتنحي ، حيث يُنظر إلى وقته في المنصب على أنه كارثة داخل وخارج الملعب. واعتُبر تعيين رونالد كومان ، أسطورة النادي ، بمثابة خطوة لإرضاء اللاعبين والمشجعين ، لكن يُقال إن المدرب الهولندي طلب من سواريز إيجاد فريق جديد لأنه ليس جزءًا من خططه طويلة المدى في كاتالونيا. .

مع كون المهاجم صديقًا مقربًا لميسي ، تلا ذلك تداعيات مدمرة ، حيث كان المحامي بالبي من بين أولئك الذين فكروا في كيف قد ينتهي الأمر لكل من ميسي وعميله السابق في الموسم المقبل.

قال المحامي في مقابلة مع TyC Sports: "مستقبل ميسي سيكون له تأثير على سواريز لأنهم أفضل الأصدقاء ، ويتوافقون داخل وخارج الملعب".

"هناك الكثير من الحب الأخوي بين ميسي وسواريز ، لا ينفصلان ، دائمًا معًا."

في حين أنه لا يمكن أن يكون هناك شك في أن ميسي وسواريز ، اللذين أمضت عائلتهما إجازة معًا عدة مرات ، هما بالفعل صديقان حميمان ، فقد لجأ الأخير إلى وسائل التواصل الاجتماعي يوم الخميس لإبعاد نفسه عن تعليقات بالبي.

قال سواريز: "هناك أشخاص يتحدثون عني أو بالنيابة عني عندما لم أقم بعلاقة معهم منذ سنوات". "عندما أحتاج إلى التحدث ، سأتحدث عن نفسي."

يرغب مشجعو برشلونة في الاستماع إلى كل من سواريز وميسي عاجلاً وليس آجلاً ، حيث كان المشجعون يحتجون بالفعل خارج نو كامب في أعقاب التطورات الأخيرة.

في حين أن الأخبار الرسمية المتعلقة بمستقبل سواريز قد تستغرق وقتًا للظهور ، فمن المتوقع أن يخاطب ميسي نفسه الجمهور في الأيام المقبلة بشأن قراره بمغادرة النادي الذي قضى فيه كامل حياته المهنية.