موعد مباراة أبها ضد الاتحاد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

29 ديسمبر 2022, 10:24 مساءً | علاء السعيد - محرر متخصص في الكرة العربية و العالمية

تعرف على موعد مباراة أبها ضد الاتحاد، وذلك في المواجهة المقرر بينهما يوم السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2022 - 2023.

ويحل فريق اتحاد جدة ضيفا ثقيلا على نظيره فريق أبها، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة 11 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين (دوري روشن)، وذلك على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

ويحتل اتحاد جدة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 21 نقطة، بينما يتواجد أبها في المركز السابع برصيد 16 نقطة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، قد حقق الفوز أمام نظيره التعاون، في إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بثلاثة أهداف نظيفة.

ما هو موعد مباراة أبها ضد الاتحاد في الدوري السعودي؟

تقام المباراة المرتقبة التي سوف تجمع بين فريقي الاتحاد وأبها، يوم السبت الموافق الحادي والثلاثين من شهر ديسمبر الجاري، في الجولة العاشرة من الدوري السعودي.

وتنطلق صافرة بداية المباراة عند الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، والثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والرابعة والنصف بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة أبها ضد الاتحاد في الدوري السعودي

تذاع مباراة أبها ضدالاتحاد في الجولة العاشرة من بطولة الدوري السعودي، يوم السبت المقبل، عبر قنوات SSC السعودية الناقل الرسمي والحصري لمباريات البطولة في الموسم الحالي.