+

ماذا قال حسام حسن على احتفال عبد المنعم وشلبي مع الأهلي والزمالك؟

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لـ منتخب مصر، عن رد فعل حسام حسن المدير الفني للفراعنة على احتفال ثنائي الأهلي والزمالك محمد عبد المنعم ومصطفى شلبي، خلال احتفالهم بالأهداف.

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لـ منتخب مصر، عن رد فعل حسام حسن المدير الفني للفراعنة على احتفال ثنائي الأهلي والزمالك محمد عبد المنعم ومصطفى شلبي، خلال احتفالهم بالأهداف.

رد فعل مثير من حسام حسن على أزمة محمد صلاح مع كلوب

وأكد المصدر على أنه هناك حالة من الغضب سيطرت على الجهاز الفني لـ منتخب مصر بقيادة حسام حسن، بسبب الاحتفالات المثيرة لثنائي الأهلي والزمالك محمد عبد المنعم ومصطفى شلبي.

ووفقًا للمصدر، فإن حسام حسن، أبدى غضبه بسبب سلوك الثنائي محمد عبدالمنعم ومصطفى شلبي، كون الأمر قد يكون بداية لتهديد مشاركتهما في المباريات المقبلة مع الأهلي والزمالك، وهو ما سيؤثر بالتبعية على منتخب مصر الذي يستعد لخوض مباراتي في غاية الأهمية أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو، في الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأشار إلى أن حسام حسن، قرر الاجتماع مع الثنائي خلال معسكر الفراعنة القادم في يونيو، ليطالبهما بالهدوء والتركيز في الملعب فقط.

من جهة أخرى، كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لـ منتخب مصر، عن رد فعل حسام حسن، المدير الفني للفراعنة بخصوص أزمة محمد صلاح مع مدربه في ليفربول يورجن كلوب.

وبحسب المصدر، فإن حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر، أكد على أنه مساند لـ محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي دائمًا في أي موقف يتعرض له.

وبحسب المصدر، فإن حسام حسن تحدث عن محمد صلاح بشكل إيجابي تعليقًا على ما حدث بينهما خلال مباراة ويست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي.

ولفت المصدر المقرب من المدير الفني لـ منتخب مصر إلى أن حسام يعلم جيدًا أن صلاح من الصعب استفزازه وأنه يتميز بالهدوء وأن ما حدث معه بكل تأكيد خطأ من كلوب.

وأوضح أن حسام حسن يعلم أن علاقة محمد صلاح ليست على مايرام مع الألماني يورجن كلوب في الآونة الأخيرة.

facebook twitter