+

منافس الزمالك.. إلغاء مرتقب لـ مباراة اتحاد العاصمة ضد نهضة البركان في إياب نصف نهائي الكونفدرالية

كشفت قناة بي إن سبورتس، عن مفاجأة جديدة بشأن مباراة اتحاد العاصمة ضد نهضة البركان المرتقبة بينهما في إياب نصف نهائي الكونفدرالية.

كشفت قناة بي إن سبورتس، عن مفاجأة جديدة بشأن مباراة اتحاد العاصمة ضد نهضة البركان المرتقبة بينهما في إياب نصف نهائي الكونفدرالية.

موقف ياسر إبراهيم من المشاركة في مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي

ينتظر الجماهير، انطلاق مباراة اتحاد العاصمة ضد نهضة البركان، المقرر لها في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

وكان نهضة البركان، قد انسحب من مباراة الذهاب في الجزائر، بسبب عدم حصوله على قمصان الفريق الأساسية.

وفجر مراسل قناة بي إن سبورتس، مفاجأة بأن فريق اتحاد العاصمة، بداخل غرفة اللبس في المغرب، لكنه لم يرغب في النزل إلى أرض الملعب.

انسحاب صامت من اتحاد العاصمة بـ مباراة نهضة البركان

وكتب الحساب الرسمي لقناة بي إن سبورتس عبر حسابه الرسمي على " إكس": " مباراة اتحاد العاصمة ونهضة البركان في الكونفدرالية قد لا تقام في موعدها".

وأشارت التقارير، إلى أن اتحاد العاصمة، لم يخرج من غرفة الملابس، كما أنه يفكر في الإنسحاب من مباراة نهضة البركان، التي من المفترض أن تنطلق بعد دقائق معدودة.

على الجانب الآخر، خرج الفريق المغربي إلى أرض الملعب من أجل الاستعداد للمباراة الحاسمة، كما أنه وضع المعدات في دكة الاحتياط.

وسيحسم هذا الأمر بشكل نهائي خلال الساعات القليلة القادمة، علماً بأن الزمالك تأهل إلى نهائي الكونفدرالية، وينظر الفائز من هذه المباراة.

facebook twitter