حقيقة عروض الرحيل لدبابة الأهلي في يناير

28 نوفمبر 2023, 3:43 صباحًا | أسماء السباعي

كشف الإعلامي أمير هشام، عن حقيقة الأنباء المتداولة حول وجود عروض للحصول على خدمات دبابة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الميركاتو الشتوي.

وكانت انتشرت أنباء حول وضع مجلس إدارة النادي الأهلي شرطًا للموافقة على رحيل المالي أليو ديانج،في ظل العروض الخليجية التي يمتلكها اللاعب في الفترة الأخيرة.

وأوضحت التقارير أن الأهلي لا يمانع رحيل ديانج وهناك ترحيب بخصوص فكرة بيعه في الفترة المقبلة، وذلك بسبب رغبته في توفير سيولة مالية بالدولار، لذلك سيوافق على مغادرته في الميركاتو الشتوي أو الصيفي، في حال حصل على عرض مالي مغري.

محمد عبد المنعم يثير قلق جماهير الأهلي برسالة عامضة.. "مفيش تقدير"

حقيقة رحيل ديانج عن الأهلي في يناير

وقال الإعلامي أمير هشام، في تصريحات عبر برنامجه التلفزيوني "بلس 90"، إن أليو ديانج، لم يتلقى أي عروض سواء شفوية ورسمية للرحيل عن المارد الأحمر في يناير المقبل.

وأشار إلى أن الأهلي لن يتخلى عن ديانج خلال شهر يناير المقبل، حتى في حال وصول عرض رسمي وهناك تمسك به حتى نهاية الموسم الجاري.

وفي سياق آخر، يستعد الأهلي لمواجهة نظيره سموحة، والمقرر لها اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.