+

موسيس كايسيدو على بعد خطوة من الانضمام لـ تشيلسي

بات نادي تشيلسي الإنجليزي، قريبا من التعاقد مع الإكوادوري مويسيس كايسيدو لاعب نادي برايتون الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 اقترب نادي تشيلسي الإنجليزي، من التعاقد مع الإكوادوري مويسيس كايسيدو  لاعب نادي برايتون الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

أول تعليق من كلوب على غضب صلاح بعد استبداله أمام تشيلسي

كايسيدو ينضم لـ تشيلسي الإنجليزي

وفقا لصحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، فإن الإكوادوري مويسيس كايسيدو  لاعب نادي برايتون الإنجليزي، اجتاز الفحوصات الطبية بنجاح، من أجل الانضمام لصفوف تشيلسي الإنجليزي، بالميركاتو الصيفي الحالي.

ووفقا لما ذكره فابرزيو رومانو خبير الانتقالات حول العالم، فإن مويسيس كايسيدو لاعب نادي برايتون أبلغ ليفربول أنه لا يرغب في إتمام الصفقة في الوقت الحالي بصورة نهائية، ويرغب في الانتقال إلى صفوف تشيلسي في الموسم الجديد.

وذكر خبير الانتقالات حول العالم، أن مويسيس كايسيدو يرغب في الوفاء بوعده لنادي تشيلسي خلال الفترة الحالية، وذلك بعد أن أنهي اللاعب كافة الاتفاقات مع إدارة نادي تشيلسي خلال شهر مايو الماضي، وبالتالي فإن اللاعب في الوقت الحالي قريب من الانتقال إلى تشيلسي.

وزاد فابرزيو رومانو خبير الانتقالات حول العالم، أن الأمر في الوقت الحالي قريب من الحسم لصالح نادي تشيلسي، الذي تقدم بعرض جديد لنادي برايتون الإنجليزي من أجل حسم الصفقة لصالحه خلال الفترة الحالية بشكل رسمي ونهائي.

وأكد رومانو أن تشيلسي يكثف مفاوضاته في الفترة الحالية لحسم صفقة مويسيس كايسيدو، موضحًا أن العرض المقدم من مسئولي البلوز سيتجاوز 110 مليون جنيه إسترليني .

وأشار الصحفي الإيطالي أن الساعات المقبلة ستكون حاسمة بشأن مستقبل مويسيس كايسيدو .

ويرغب تشيلسي التعاقد مع كايسيدو ليغلق هذا الملف ويبدأ التركيز في مبارياته بالدوري الإنجليزي، ووتسير الخطة في أذهان مسؤولي وملاك النادي منذ الأسبوع المقبل .

الجدير بالذكر أن النجم الدولي الإكوادوري قد أوضح رغبته بإرتداء قميص تشيلسي على الرغم من إتفاق ليفربول مع برايتون على ضم اللاعب هذا الصيف .

facebook twitter