+

ثنائي الأهلي يخضعان لفحص طبي قبل المشاركة في المباريات

يخضع أكرم توفيق وكريم فؤاد، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء غدا الأربعاء، لفحص طبي أخير، داخل أحد المراكز الطبية لدى الخبير النمساوي كريستيان فينك الذي قام بإجراء الجراحة لهما في وقت سابق

يخضع أكرم توفيق وكريم فؤاد، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء غدا الأربعاء، لفحص طبي أخير، داخل أحد المراكز الطبية لدى الخبير النمساوي كريستيان فينك الذي قام بإجراء الجراحة لهما في وقت سابق.

فيتوريا يستقر على ضم 4 لاعبين من الأهلي

وأجرى الثنائي كريم فؤاد وأكرم توفيق جراحة الرباط الصليبي في النمسا تحت إشراف كريستيان فينك، حيث سيقوم اللاعبان بالتوجه للطبيب مرة أخرى، من أجل إجراء عدة فحوصات طبية، والحصول على موافقته من أجل المشاركة في المباريات بعدما شارك الثنائي تدريجيا في التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد وصلت إلى العاصمة النمساوية فيينا عصر أمس الإثنين، لبدء المعسكر الإعدادي للموسم المقبل، تحت قيادة مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، والذي يسعى لتجهيز جميع اللاعبين، خلال الفترة الحالية.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، التدريبات على فترتين، من أجل رفع معدل اللياقة البدنية عند جميع اللاعبين، بعد البرامج التأهيلية، التي وضعها السويسري مارسيل كولر، لتجهيز جميع اللاعبين.

facebook twitter