كولر يصدر فرمان ناري داخل الأهلي تجاه الدبابة الإفريقية.. تفاصيل مثيرة

18 يوليو 2023, 12:34 مساءً | فريق واتس كورة

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع المسؤولين داخل القلعة الحمراء، من أجل الحديث عن الفترة المقبلة، والصفقات التي يحتاجها الفريق الأحمر، والراحلين عن الفريق، بجانب حسم ملف المعارين.

مارسيل كولر يتمسك بالتعاقد مع نجم الدوري المصري في الصيف

ويرغب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في ضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر، ودعم الفريق بالعديد من الصفقات القوية، سواء المحلية او الأجنبية، حيث سيشارك الفريق الأحمر في العديد من المباريات المحلية والقارية.

وكشف الإعلامي محمد شبانة، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ليس مرحب برحيل بيرسي تاو، كما يريد تمديد عقده مع النادي لموسمين آخرين بخلاف الموسم المتبقي في عقده.

وقال شبانة في تصريحات تلفزيونية له: "السويسري مارسيل كولر متمسك ايضا ببقاء ديانج لان له دور كبير مع الأهلي في وسط الملعب، والأهلي قد يفتح الباب أمام احتراف محمد شريف في تركيا، بعدما تلقى عرضا رسميا مؤخرا، خصوصا أن الأمور قد تبدو صعبة بعد اقتراب ضم البرازيلي سوزا".

واختتم شبانه حديثه: "مسئولو الأهلي تمسكوا بالإبقاء على خدمات تاو في الموسم المقبل مع إمكانية التفاوض على تمديد عقده لموسمين إضافيين حال رغب اللاعب في ذلك بعد الحصول علي موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي باستمرار".

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره حرس الحدود، في الساعة الثامنة والنصف مساء غداً الأربعاء، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.