+

صراع مثير.. الزمالك ينقذ نجم الأهلي في اللحظة الأخيرة

تسببت بعض التصرفات من جانب نادي الزمالك سواء من مجلس الإدارة، أو بعض الشخصيات المحسوبة على الإعلام الأبيض في إنقاذ نجم الأهلي.

تسببت بعض التصرفات من جانب نادي الزمالك سواء من مجلس الإدارة، أو بعض الشخصيات المحسوبة على الإعلام الأبيض في إنقاذ نجم الأهلي.


حقيقة تمرد شيكابالا قبل مباراة الزمالك ودريمز الغاني.. رد رسمي

بدأت القصة بعد تصرف محمد عبد المنعم مدافع النادي الاهلي عقب هدفه في مرمى مازيمبي، وتفسير البعض له بأنه خروج عن النص، وبالفعل تعرض اللاعب إلى حملة شرسة من جانب إعلام نادي الزمالك المتمثل في بعض الشخصيات مثل خالد الغندور وشادي عيسى وعمرو الدرديري وغيرهم.

وتصدر محمد عبد المنعم المشهد في الساعات الماضية، وكان هناك ضغط إعلامي شديد في هذا الملف من جانب وسائل الإعلام لإحراج إدارة النادي الأهلي.

وجاء تصرف مصطفى شلبي جناح نادي الزمالك بعد الاحتفال بالهدف الذي سجله في مواجهة دريمز الغاني، ومن ثم القيام ببعض الإشارات التي يفسرها البعض بأنها خروج عن النص وبمثابة رد على مدافع الأهلي ليجعل الضغط يقل من الضغط على عبد المنعم، حيث تبادل شلبي معه الاتهامات والانتقادات.

وتسبب مصطفى شلبي في وضع بعض الشخصيات الإعلامية في الزمالك ومجلس الإدارة في موقف محرج حيث لم يخرج بعض الشخصيات التي تنتمي للزمالك للهجوم على جناح الفريق كما حدث في واقعة عبد المنعم، كما خرجت الإدارة البيضاء لتنفي توقيع عقوبة على اللاعب، وقللت من الواقعة.

facebook twitter