+

موقع تونسي يمارس "القبح الإعلامي" ضد الأهلي.. تفاصيل جديدة تشعل موقعة نهائي دوري الأبطال

اشتعلت بشكل كبير مواجهة النادي الأهلي ضد فريق الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا وذلك قبل لقاء الذهاب المرتقب يوم 18 مايو الجاري في تونس.

اشتعلت بشكل كبير مواجهة النادي الأهلي ضد فريق الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا وذلك قبل لقاء الذهاب المرتقب يوم 18 مايو الجاري في تونس.


المنقذ الأول في الأهلي إلى الدوري السعودي.. رد رسمي حاسم

وقال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج بوكس تو بوكس "هناك استياء مما تم ذكره في أحد المواقع التونسية ويُدعي "نسمة"، بعدما قام بنشر خبر غير صحيح بشأن رفض النادي الأهلي لوجود حكام شمال إفريقيا في لقاء نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الترجي الرياضي".

وأوضح "على مسئولي هذا الموقع الاعتذار لأنهم يمارسون قبح اعلامي مرفوض، لأن ما ذكر أمر كاذب تماما، وهم مدينين بالاعتذار لناديي الأهلي والترجي بالاعتذار، والعلاقة قوية بين الأندية التونسية والمصرية".

وتابع "ما حدث قبح اعلامي، والخبر المنشور كاذب، ولم يتم مخاطبة الأهلي مطلقا بشأن حكام نهائي إفريقيا، ولم يتم من الأساس فتح هذا الملف حتى الآن".

وواصل "الأهلي لم يخاطب الكاف ولم يتحدث في ملف المنشطات أو نقل المباراة من عدمه، كل ما يثار كلام فارغ وكاذب، وهناك أقاويل تُنسب للنادي الأهلي عارية تماما من الصحة".

وكشف "سألت مسئولي الأهلي، واندهشوا من الأخبار التي يتم ترويجها، والعلاقة بين الأهلي والترجي رائعة للغاية، ورئيس الترجي حمدي المؤدب على علاقة طيبة مع الخطيب، المباراة في الملعب، ويفوز من يفوز، عليهم الاعتذار عن الخبر الكاذب".

وأوضح "أطالب الموقع التونسي بتصحيح ما ذكروه عن الأهلي، خصوصا أنه خبر كاذب، والعلاقة بين الأهلي والترجي "متينة".

facebook twitter