+

ريال مدريد يفقد نجمه في نهائي كأس السوبر الإسباني

ضربت الإصابات صفوف ريال مدريد، خلال مباراته مع فالنسيا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، وتأكد غياب نجمه عن المباراة النهائية يوم الأحد المقبل.

تعرض ريال مدريد، لضربة موجعة قبل نهائي كأس السوبر الإسباني، وذلك بعدما تأكد غياب أحد أبرز عناصره بعد الإصابة أمام فالنسيا في المباراة التي جمعتهما أمس الأربعاء، بالدور نصف النهائي.

وكان قد نجح ريال مدريد في عبور فالنسيا بالدور نصف النهائي، بفوزه بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1-1.

ومن المقرر أن يلاقي ريال مدريد يوم الأحد المقبل، الفائز من مباراة برشلونة وريال بيتيس والتي سوف تقام مساء اليوم الخميس على ملعب الملك فهد الدولي.

وتعرض لوكاس فاسكيز لإصابة بالتواء في الكاحل، الأمر الذي أجبره على الخروج اضطراريًا ولم يُكمل المباراة، وتعرضا أيضًا كل من إدوارد كامافينجا وميليتاو، للإصابة لكن الفحوصات الطبية المبدئية لا تشير إلى شيء خطير وبإمكانهم المشاركة في نهائي كأس السوبر الإسباني.

حيث تعرض كامافينجا لكدمة قوية في ركبته اليمنى، وشوهد أثناء عودته إلى الفندق بعد المباراة وهو يعرج بشكل واضح.

أيضًا ميليتاو الذي خرج من الملعب بسبب ارتجاج خفيف في المخ، أجرى اليوم فحصًا بالمسح الضوئي، وأثبتت الفحوصات أنه بخير، لكن عليه اتباع البروتوكول المحدد في مثل هذا النوع من الإصابات.

لكن لوكاس فاسكيز تعد إصابته هي الأكثر خطورة بين زملائه ولا يمكنه اللحاق بالمباراة النهائية، والتي سوف تقام يوم الأحد المقبل بين ريال مدريد والفائز من مباراة برشلونة وريال بيتيس.

أيضًا يعاني الثلاثي فيدي فالفيردي، وداني كارفاخال وفيرلاند ميندي، من مشاكل بدنية لكن سيتم إراحتهم من التدريبات وسوف يخضعون لعلاج بهدف الوصول إلى النهائي وهم في كامل لياقتهم البدنية.

facebook twitter