+

تشكيل الأهلي المتوقع ضد فلومينينسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية

يستعد الأهلي لملاقاة فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وذلك يوم الإثنين المقبل الموافق 18 ديسمبر 2023.

يستعد الأهلي لملاقاة فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وذلك يوم الإثنين المقبل الموافق 18 ديسمبر 2023.

محمد صلاح أساسيًا.. التشكيل المتوقع لقمة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في البريميرليج

ويبحث الأهلي عن تحقيق إنجازًا تاريخيًا، بالوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه، حيث لم يسبق له خوض المباراة النهائية في 8 مناسبات سابقة.

واقتنص الأهلي فوزًا عريضًا على حساب نظيره الاتحاد السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

وافتتح التونسي علي معلول أهداف الأهلي في شباك الاتحاد من ركلة جزاء، وأضاف حسين الشحات، وسجل إمام عاشور الهدف الثالث، فيما قلص الفرنسي كريم بنزيما النتيجة للاتحاد بالهدف الأول.

وتستضيف المملكة العربية السعودية، بطولة كأس العالم للأندية 2023 خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الجاري، بمشاركة 7 أندية على رأسها الأهلي ومانشستر سيتي واتحاد جدة وفلومينينسي.

ووجه نادي فلومينينسي البرازيلي رسالة خاصة إلى الأهلي قبل مواجهة الفريقين في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وكتب فلومينينسي بعد نهاية مباراة الليلة عبر الحساب الرسمي على «تويتر»: "تم تحديد الخصم.. سنواجه الأهلي المصري في نصف نهائي كأس العالم للأندية.. دعونا نفوز".

تشكيل الأهلي المتوقع ضد فلومينينسي في كأس العالم للأندية

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي على تشكيل فريقه لمواجهة فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ومن المتوقع أن يدخل الأهلي مواجهة فلومينينسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول.

وسط الملعب: إمام عاشور، مروان عطية، أليو ديانج.

الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا.

facebook twitter