سواريز يكشف تفاصيل محادثته مع ميسي أثناء العطلة الصيفية

5 ديسمبر 2022, 6:52 مساءً | migrator

كشف لويس سواريز نجم أتلتيكو مدريد عن محادثته مع ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان هذا الصيف والتي كان فيها الأرجنتيني مصرا على أنه سينهي مسيرته في برشلونة ، قبل أن "يتغير كل شيء".

قضى سواريز ، 33 عامًا ، ست سنوات في كامب نو إلى جانب ميسي ، 34 عامًا ، حيث شكلا صداقة وارتباطا وثيقًا في الملعب وفي غرفة الملابس.

وغادر الأوروجواني إلى أتلتيكو مدريد في عام 2020 ، على الرغم من أن الثنائي ظلما صديقين حميمين وشوهدوا يقضيان إجازتهما معًا خلال العطلة الصيفية.

كان صيفًا عاصفًا بالنسبة لميسي ، حيث لوح الأرجنتيني وداعًا لبرشلونة نظرًا لعدم تمكن عمالقة الليجا الذين يعانون من ضائقة مالية من تمديد عقد النجم.

غادر ميسي بعد ذلك إلى باريس سان جيرمان ، وانضم اليهم في انتقال مجاني ، وسجل هدفه الأول للنادي الفرنسي في فوز الثلاثاء على مانشستر سيتي.

ومع ذلك ، كشف سواريز – الذي ساعد أتلتيكو على التتويج بلقب الليجا الموسم الماضي – أن ميسي كان عازمًا على البقاء في برشلونة لبقية مسيرته ، وكشف عن المحادثة التي أجراها الثنائي أثناء العطلة.

وقال سواريز لـ موقع دياريو سبورت : "قال لي" سأنتهي من مسيرتي في برشلونة ، وهو ما كنت أرغب فيه دائمًا ، النادي الذي قدم لي كل شيء والأطفال سعداء ". ومن ساعة إلى أخرى تغير كل شيء. "ليو يحب النادي ، إنه مدين كثيرًا لبرشلونة وهو ما يمكنك رؤيته مع وداعه. إنه أفضل لاعب في تاريخ النادي.

وأكد : "لقد غادر مع عدم اليقين بشأن ما كان سيحدث لأنه من الواضح أن الطريقة التي حدثت بها الأمور أزعجته ، حيث تغير كل شيء من ساعة إلى أخرى."

وأضاف سواريز أن ميسي أصيب بالصدمة من واقع خروجه من النادي وأعرب عن دهشته لرحيل صديقه. كصديق كان علي أن أتصرف ، وأن أسانده ، حتى لا يكون محبطًا. كنت مندهشا للغاية لأنه تم ترتيب كل شيء ليبقى.