عاجل .. الإصابة تحرم ليستر سيتي من نجمه لمدة 6 أسابيع

21 ديسمبر 2022, 7:12 مساءً | migrator

قال بريندان رودجرز ، مدرب ليستر سيتي ، إن هارفي بارنز نجم ليستر سيغيب لمدة ستة أسابيع على الأقل وسيتطلب عملية جراحية لإصابة في الركبة.

واستبدل بارنز في وقت مبكر من الشوط الثاني من خسارة ليستر 3-1 أمام أرسنال اليوم الأحد ، وأكد المدرب بعد المباراة أن لاعب المنتخب الإنجليزي أصيب في غضروف ركبته ، وهي مشكلة عانى منها في البداية في مباراة سابقة.

ويمثل الغياب ضربة لفرص بارنز في الانضمام إلى تشكيلة جاريث ساوثجيت في بطولة أوروبا 2020 ، بعد أن كان نجم ليستر في الأسابيع الأخيرة.

وقال رودجرز: "هذه ليست أخبار جيدة ، يبدو أنه يحتاج للخضوع لعملية جراحية ، لذا ستكون ستة أسابيع على الأقل".

واضاف : سيحتاج إلى إصلاح ذلك لقد كان يعاني من ذلك ، ولهذا السبب حاولنا استعادته يوم الخميس ، لتخفيف بعض الضغط عنه ، لكن لسوء الحظ ، إنها ضربة سيئة بالنسبة له ، وضربة كبيرة لنا.

"سأسمع المزيد يوم الاثنين ، ولكن هذا ما نعتقده في البداية."

حقق فريق أرسنال فوز ًا كبيرًا ضد ليستر سيتي، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ستاد كينج باور، في إطار مباريات الأسبوع السادس والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم يوري تيليمانس لصالح الثعالب بالدقيقة السابعة من زمن المباراة التي يستضيفها ملعب ووكرز معقل ليستر سيتي.

لكن الجانرز عادوا بهدفين في نهاية الشوط الأول، حيث تعادل ديفيد لوير بالدقيقة 40، ثم تقدم ألكسندر لاكازيت بالدقيقة 45 من ركلة جزاء.

واستطاع فريق أرسنال أن يوقف سلسلة انتصارات ليستر سيتي في الفترة الأخيرة، حيث حقق 3 انتصارات وتعادل في اَخر 4 مباريات بجميع المسابقات.