+

ريال مدريد يفجر مفاجأة مدوية بشأن رحيل مودريتش إلى الدوري السعودي

فجرت تقارير صحفية سعودية، صباح اليوم الاثنين، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن موقف نادى ريال مدريد الإسباني من رحيل الكرواتي لوكا مودريتش، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والانتقال للدوري السعودي للمحترفين
  • ريال مدريد يكشف موقف مودرتش من الرحيل إلى الدوري السعودي

  • ريال مدريد يرفض رحيل مودريتش في يناير المقبل إلى الدوري السعودي

  • مودريتش مستمر مع ريال مدريد ولا توجد نيه لرحيله

فجرت تقارير صحفية سعودية، صباح اليوم الاثنين، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن موقف نادى ريال مدريد الإسباني من رحيل الكرواتي لوكا مودريتش، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والانتقال للدوري السعودي للمحترفين.

لاعبو ريال مدريد يتضامنون مع فينيسيوس بعد أحداث مباراة إشبيلية

ويرغب العديد من الأندية السعودية، في الحصول على خدمات لوكا مودريتش، لعب ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل تدعيم صفوفهم، لاسيما أن النصر والهلال بجانب أهلي جدة، يسعون للتعاقد مع اللاعب، في حالة إعلان رغبته الرحيل عن الفريق الملكي.

وعلى حسب ما ذكرته صحيفة "الرياضية" السعودية، أن جوزيه أنخيل، المدير التنفيذي لنادى ريال مدريد، أكد عدم وجود نية لرحيل مودريتش خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة المقبل والانضمام إلى الدوري السعودي.

وتابعت الصحيفة أن أنخيل أكد أنه لا يوجد تفكير من الأساس في رحيل مودريتش عن الفريق الملكي في الوقت الحالي، مشيراً إلى أنه لا توجد مفاوضات رسمية من جانب مسؤولي الدوري السعودي لضم النجم الكرواتي خلال يناير المقبل.

facebook twitter