+

خاص.. فكري صالح يوضح حقيقة أزمة حراسة الأهلي ورسالة خاصة لـ شوبير

كشف فكري صالح أسطورة حراسة المرمى، حقيقة وجود أزمة في مركز حراسة المرمى بالنادي الأهلي، بعد تألق مصطفى شوبير في الفترة الأخيرة وإصابة محمد الشناوي.

كشف فكري صالح أسطورة حراسة المرمى، حقيقة وجود أزمة في مركز حراسة المرمى بالنادي الأهلي، بعد تألق مصطفى شوبير في الفترة الأخيرة وإصابة محمد الشناوي.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

وقال فكري صالح في تصريحات خاصة لـ "واتس كورة": "لا توجد أزمة في حراسة الأهلي، بل العكس تماماً، يمتلك الأحمر حراس جيدين للغاية، بدء من الشناوي وشوبير، حتى الواعدين على رأسهم حمزة علاء.

وأوضح، عودة الشناوي، ليست بأزمة نهائياً كما يتردد، ومارسيل كولر "مدرب الأهلي" سيجعله يشارك في الوقت المناسب، لكن أرى أن شوبير هو من يخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وبسؤاله "ما الأفضل لـ شوبير، هل أن يتواجد على دكة بدلاء الأهلي في الفترة القادمة، أم يرحل على سبيل الإعارة؟

رد فكري صالح مشدداً، نصيحتي في هذا الأمر، أن يستمر شوبير مع الأهلي، حتى لو جلس عاماً كاملاً على دكة الاحتياطي.

رد مفاجي من فكري صالح على أداء كولر مع الأهلي

وعن خليفة الشناوي في الدوري المصري الفترة القادمة علق مدرب حراس مرمى الفراعنة: "لا يظهر هذا الأمر في الوقت الحالي، يحسم الجدل حول ذلك، بعد المشاركة مع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2026"

وتابع: " ولكن من سيشارك مع منتخب مصر فالجميع يعاني من الإصابة، على رأسهم احمد الشناوي وأبو جبل، نحن ننتظر وسنرى ماذا سيحدث.

وكشف فكري صالح في حواره الشيق أيضاً عن توقعاته بشأن نهائي دوري أبطال أفريقيا، مؤكدا على أن الأهلي سيتوج بالسمراء للمرة الـ 12.

وبالنسبة لـ أخطاء كولر مع الأهلي في الفترة الماضية، قال فكري صالح ضاحكاً، إذا تمكن من التتويج بلقب دوي الأبطال سينسى الجميع اخطائه، والجميع سيهتف " كولر، كولر".

facebook twitter