+

تشكيل برشلونة المتوقع ضد ألافيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يحل فريق برشلونة ضيفًا ثقيلًا على نظيره ديبورتيفو ألافيس على ملعب مينديزوروتزا، لحساب لقاءات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

يحل فريق برشلونة ضيفًا ثقيلًا على نظيره ديبورتيفو ألافيس على ملعب مينديزوروتزا، لحساب لقاءات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

نجم الأهلي السابق يفاجئ الزمالك ويلمح بالانضمام إليه

ويلاقي برشلونة نظيره ديبورتيفو ألافيس على ملعب مينديزوروتزا، لحساب لقاءات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني، وذلك يوم السبت المقبل الموافق 3 فبراير 2024.

تنطلق مباراة برشلونة ضد ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويسعى برشلونة لمواصلة انتصاراته في الدوري الإسباني، من أجل تحسين موقعه في الليجا، عقب الفوز الصعب الذي حققه الفريق على حساب ديبورتيفو ألافيس في الجولة الماضية من الليجا.

ويحتل برشلونة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 47 نقطة، من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 5 لقاءات، والخسارة في 3 مواجهات.

تشكيل برشلونة المتوقع ضد ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

استقر تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة على تشكيل فريقه الذي سيخوض مواجهة ديبورتيفو ألافيس في الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

ومن المنتظر أن يدخل برشلونة مواجهة ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: إنياكي بينيا.

الدفاع: جولياس كوندي، أندرياس كريستنسن، رونالد أراوخو، جواو كانسيلو.

وسط الملعب: فيرمين لوبيز، فرينكي دي يونج، إلكاي جوندوجان، بيدري.

الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، لامين يامال.

facebook twitter