إعلان مواعيد مباريات الجولات المتبقية من الدور الأول للدوري السعودي

21 ديسمبر 2022, 11:28 مساءً | migrator

كشفت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن مواعيد الجولات المتبقية للدور الأول من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020/21، من الجولة (7) حتى (15).

وأعلنت المسابقات أن الجولة السابعة ستنطلق يوم 5 ديسمبر وتختتم مباريات الجولة الخامسة عشر في يوم الإثنين الموافق 25 يناير القادم.

مواعيد مواجهات دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين 2020/21

وقال بيان الرابطة: "لجنة المسابقات في رابطة المحترفين كانت قد أجرت تعديلات في أيام بعض الجولات المحددة، وذلك في ظل وجود مباريات مؤجلة بسبب نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ومواعيد مباريات دور الـ16 من النسخة الجديدة من المسابقة إلى جانب مواعيد بطولة كأس الملك محمد السادس.

وتابع: "كما عُقدت اجتماعات تنسيقية خلال الفترة الماضية مع لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم إضافة إلى ممثلي أندية الهلال والنصر المتأهلة إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وممثلي أندية الاتحاد والشباب المتواجدين في نصف نهائي البطولة العربية فيما يخص مباريات الدوري السعودي المتعلقة بمشاركات الأندية الأخرى".

ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب فرق مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 10 نقاط بعد مرور 4 جولات حيثُ حقق 3 انتصارات وتعادل واحد.

وإليكم مواعيد مباريات الجولات المتبقية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين:

مواعيد الجولات المتبقية من الدور الأول