موعد مباراة ميلان وفيورنتينا في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

21 ديسمبر 2022, 10:33 مساءً | migrator

تعرف على موعد مباراة ميلان وفيورنتينا، خلال المباراة التي ستجمع بينهما على ستاد فرانكي فلورنسا، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي موسم 2020-2021، والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

ويحل ميلان ضيفًا ثقيلًا أمام فيورنتينا، يوم الأحد المقبل الموافق 21 مارس الجاري، على ستاد فرانكي فلورنسا، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي موسم 2020-2021.

وتعد مباراة فيورنتينا تصحيح مسار بالنسبة لفريق ميلان، بعد الهزيمة أمام نابولي بهدف نظيف، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي.

ويأمل ميلان أن يصحح مساره من جديد في الدوري الإيطالي ويعود إلى الانتصارات، بعد الابتعاد عن الصدارة في الفترة الأخيرة.

ويسعى ميلان إلى تحقيق الفوز أمام فيورنتينا، حتى لايبتعد عن الوصافة لصالح يوفنتوس صاحب المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

وودع ميلان بطولة الدوري الأوروبي، بعد الهزيمة أمام مانشستر يونايتد بالأمس بهدف مقابل لاشئ، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد سان سيور، في إياب دور الستة عشر.

وكان اَخر انتصار حققه فريق ميلان أمام هيلاس فيرونا بهدفين نظيفين، في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز.

ما هو موعد مباراة ميلان وفيورنتينا؟

وبحل ميلان ضيفًا أمام نظيره فيورنتينا يوم الأحد المقبل 21-3-2021، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي، في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

على الحانب الَاخر، يمر فريق فيورنتينا برملحة تذبذب على مستوى النتائج في الفترة الأخيرة، حيث حقق انتصار وحيد في اَخر 3 مباريات في الدوري الإيطالي أمام بينفينتو برباعية مقابل هدف، قبل أن يتعادل أمام بارما بثلاثية لكل فريق، وخسر أمام روما بهدفين مقابل هدف.

ما هي القنتوات الناقلة لمباراة ميلان وفيورنتينا؟

وتذاع مباراة ميلان وفيورنتينا على قناة BEIN SPORTS 3، بتعليق صوتي للمصري علي محمد علي.

ويحتل ميلان المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز برصيد 56 نقطة وبفارق 9 نقاط عن إنتر ميلان صاحب الصدارة، بينما يأتي فريق فيورنتينا في المركز الثالث عشر برصيد 29 نقطة.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل ميلان كالتالي:

حراسة المرمى: جيانلويجي دورنا روما

خط الدفاع: بيرر كالولو ـ رومانيولي ـ كيير ـ دالوت

خط الوسط: فرانك كيسي ـ سولايهو ميتي ـ بن ناصر

خط الهجوم: تشالهانوجلو ـ لياو ـ كاستييخو.